العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ

وزير الخارجية اللبناني يصل البحرين

بحث وزير الخارجية محمد بن مبارك آل خليفة مع نظيره اللبناني جان عبيد عددا من القضايا المهمة وعلى رأسها ملف التوطين للشعب الفلسطيني. وأكد عبيد - الذي يزور البحرين حاليا - موقف لبنان الداعي إلى حق العودة للشعب الفلسطيني وأهمية قيام دولة فلسطينية. وأيد الجانبان ضرورة التعامل مع القضايا العربية تحت مظلة الشرعية الدولية .

ووصف السفير اللبناني في المنامة محمد الحجار في تصريح لـ «الوسط» زيارة وزير الخارجية اللبناني للبحرين بالناجحة، مؤكدا تطلع البلدين نحو تعزيز العلاقات الثنائية وخصوصا في الشأن الاقتصادي.


ولي العهد يستقبل جان عبيد ولابثورن

قصر الرفاع - بنا

استقبل ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة في قصر الرفاع أمس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الذي قدم لسموه وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية الشقيقة جان عبيد والوفد المرافق بمناسبة زيارته البلاد، إذ نقل لسموه تحيات الرئيس اللبناني اميل لحود وتمنياته لمملكة البحرين اطراد الرقي والتقدم. وقد رحب سموه بالوزير اللبناني مشيدا بالعلاقات الاخوية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية في ظل ما يحرص عليه البلدان الشقيقان لتعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بينهما في الكثير من المجالات، منوها بدور لبنان في دعم التضامن والعمل العربي المشترك وتوحيد المواقف ازاء مختلف التحديات التي تواجهها الامة العربية. وخلال المقابلة استعرض سموه مع عبيد المستجدات الراهنة على الساحة العربية.

كما استقبل ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع بقصر الرفاع أمس وزير المواصلات سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي قدم لسموه رئيس مجلس إدارة شركة البرق واللاسلكي البريطانية ريتشارد لابثورن ورئيس مجلس إدارة الشركة في مملكة البحرين شولتو هيدرويك. وجرى خلال المقابلة استعراض الخطوات التي قطعتها مملكة البحرين في تحرير قطاع الاتصالات وتهيئة جميع التسهيلات والامكانات المناسبة لجذب واستقطاب الشركات العالمية في خدمات الاتصالات

العدد 488 - الثلثاء 06 يناير 2004م الموافق 13 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً