العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ

«العمل الخيري» تطلق الدورة الرابعة من برنامج المنح

المنامة - جمعية العمل الخيري الاجتماعي 

06 فبراير 2009

طرحت جمعية العمل الخيري الاجتماعي البحرينية أكثر من 70 منحة ومساعدة دراسية لطلبة جامعة البحرين تزامنا مع قرب موعد التسجيل للفصل الدراسي الثاني بجامعة البحرين.

إلى ذلك، صرح رئيس جمعية العمل الخيري الاجتماعي البحرينية حسين المهدي بأن هذه المساعدات تأتي في دورتها الرابعة من برنامج دعم البعثات والمنح الذي تتبناه الجمعية، والتي منحت نحو 130 مساعدة للطلبة المحتاجين في الفصول السابقة.

وأوضح المهدي أن الهدف الأساسي من المشروع هو مساعدة الطلبة المحتاجين والراغبين في متابعة الدراسة الأكاديمية، مشيرا الى توفير استمارات طلب المساعدة على موقعها الإلكتروني، داعيا الطلبة الراغبين في الحصول على البعثات إلى المبادرة بملء الاستمارة.

ولفت المهدي إلى أن الجمعية تعتمد على عدد من المعايير في اختيارها، أهمها المعدل التراكمي، الساعات المجتازة، نصيب الفرد في الأسرة، على ألا يزيد دخل الأسرة على 550 دينارا، بالإضافة إلى الحالات الخاصة والطارئة.

وذكر المهدي أن الجمعية تهدف إلى دعم برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبرنامج دعم البعثات والمنح يأتي ضمن هذه البرامج الهادفة لتقديم المساعدة إلى الشباب البحريني في مراحل الدراسة الجامعية، لافتا الى العمل على تقديم أكبر عدد ممكن من البعثات في المستقبل.

العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً