العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ

ميسم نحاس: أنا مخطوبة رسميا

«لقد تعلمت من تجربتى السابقة مع الزواج التكتم قدر المستطاع في حياتي الخاصة، وبوضوح أكثر الفصل بين حياتي الفنية وحياتي الشخصية»!...

هكذا كان رد فعل الفنانة اللبنانية ميسم نحاس حينما توجهت إليها مجموعة من أصدقائها المقربين لسؤالها عن الأسباب التي دفعتها إلى عدم توجيه الدعوة إلى أي صحافي أو مصور لحضور حفل خطبتها على طبيب الأسنان الشاب مجد معوض، الذي أقيم في إطار عائلي بالعاصمة اللبنانية بيروت، وأيضا لم تقم بتوجيه الدعوة فيه لأي فنان أو فنانة.

وواصلت ميسم نحاس كلامها مؤكده أنها لم تتعمد إضفاء طابع السرية على خبر خطبتها كما قد يعتقد البعض، بقدر ما سعت للتعامل مع تجربتها الجديدة بشكل مختلف تماما عن الأسلوب الذي اتبعته في تجربتها السابقة مع الموزع الموسيقى روجيه أبي عقل، التي انتهت بمشكلات وقضايا كانت حديث وسائل الإعلام اللبنانية والعربية طيلة الشهور والأعوام الماضية.

من المعروف أن ميسم نحاس أصرت في منتصف شهر مايو/ أيار الماضي 2008 على إصدار ألبومها الأخير «مهضوم» في التوقيت نفسه لحصولها على ورقة طلاقها رسميا من الموزع الموسيقي روجيه أبي عقل، وذلك بعد نحو أربع سنوات من النزاعات القضائية بينهما، وشاركها ابنها رودي في تصوير الكليب الذي يحمل عنوان الألبوم نفسه. وعن سبب التأخر في الحصول على ورقة الطلاق قالت ميسم إن سبب التأخير يعود إلى الإجراءات الكنسية الخاصة التي تتطلبها معاملات الطلاق عند بعض الطوائف المسيحية في لبنان.

العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً