العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ

هند البلوشي تبدأ تصوير «الجيران»

تسافر الممثلة هند البلوشي إلى دبي بعد أيام قليلة، للمشاركة في بطولة مسلسل «الجيران» إلى جانب كل من أحمد إيراج وشقيقتها مرام، فاطمة الحوسني، حبيب غلوم، عبدالمحسن النمر، وغيرهم من النجوم الكبار والشباب. والعمل من إخراج أحمد الجسمي، وسيعرض على شاشة تلفزيون «سما دبي»، ويحكي المسلسل قصة مجموعة من الجيران القدامى ويستعرض كيفية تعاملهم مع بعضهم بعضا وكيف أنهم كانوا على قلب واحد، ولا يفصل بينهم سوى الجدران وقت النوم فقط، ومع تطور الزمن والأحداث كيف سيختلف أسلوب التعامل فيما بينهم، بسبب تغير طبيعة الحياة الذي فرض عليهم الابتعاد عن بعضهم بعضا.

وحول العمل تقول البلوشي: «العمل يتناول فكرة إنسانية بسيطة وليس بها تكلف ولكنها قريبة من الواقع، وشخصيتي في (الجيران) ستكون مختلفة تماما عما قدمته في كل أعمالي السابقة، فأنا أجسد دور فتاة مسكينة ومظلومة وتعيش حياة مأسوية».

كما تعود هند البلوشي للمشاركة للمرة الرابعة مع القديرة حياة الفهد في بطولة مسلسلها الجديد الذي لم يتم بعد الاستقرار على اسمه بشكل نهائي، وبهذا الصدد تقول البلوشي: «سأعود مرة أخرى إلى القديرة حياة الفهد وإلى حضنها الدافئ بعد غياب، وإلى أجواء اللوكيشن الممتعة التي نقضيها أثناء تصوير أدوارنا».

العدد 2346 - الجمعة 06 فبراير 2009م الموافق 10 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً