العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

«المؤسسة» تنهي إعداد التصاميم النهائية لنادي بني جمرة

عرضت المؤسسة العامة للشباب والرياضة التصاميم النهائية التي أعدتها إدارة الشئون الفنية للمقر والصالة الرياضة التي تعتزم المؤسسة العامة للشباب والرياضة تنفيذها في نادي بني جمرة ضمن استراتيجيها الهادفة إلى الارتقاء بالبنية التحتية للحركة الرياضية والشبابية عموما وللأندية الوطنية خصوصا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع المؤسسة العامة للشباب والرياضة بنادي بني جمرة، إذ مثل المؤسسة في الاجتماع مدير إدارة الأندية عبدالرحمن عسكر ورئيس قسم الأندية والمراكز الشبابية فراس الحلواجي ورئيس قسم التصاميم هشام مختار فيما مثل نادي بني جمرة كل من محمد علي إسماعيل أمين سر النادي وعضو مجلس إدارة النادي عبدالمجيد إبراهيم.

وفي بداية الاجتماع رحب عسكر بممثلي نادي بني جمرة، مؤكدا أهمية العمل الذي تم إنجازه في سبيل إعداد التصاميم النهائية للمشروع الذي سيخدم خطط وبرامج النادي الرامية إلى احتضان الفرق الرياضية، مشيرا إلى المؤسسة العامة حريصة كل الحرص على توفير جميع متطلبات النادي الذي تمكنه من ممارسة نشاطاته الرياضية والشبابية بالشكل المتميز.

وتم خلال اللقاء استعراض التصاميم النهائية التي أعدتها إدارة الشئون الفنية بعد إدخال التعديلات التي طلبها مجلس إدارة النادي على التصميم المبدئي. وسيشتمل المشروع على بناء مقر وصالة من طابقين يتكون الأول من صالة رياضية متعددة الأغراض تنسجم مع المواصفات العالمية وملعب رئيسي للكرة الطائرة، إضافة إلى ملعبين معدين للتدريب وساعة إلكترونية بالإضافة إلى غرفة تبديل الملابس وقاعة اجتماعات ومكتب لمدير النادي، فيما يشتمل الطابق الثاني على قاعة كبيرة سيقوم النادي فيما بعد بتقسيمها وفقا لاحتياجاته المستقبلية.

وتم خلال الاجتماع اعتماد الصيغة النهائية للمشروع وذلك في ضوء مرئيات وملاحظات النادي والذي تم إطلاعه على جميع مراحل إعداد التصاميم بما يجعلها تراعي متطلبات النادي.

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:58 ص

      ادااارة الناااادي

      نتمنى تغير ادارة النااااادي ...
      ادارة النااادي السبب الاول لتدني مستوى اللاعبين الجمرين ف كل الالعاااااااااااااااااااااااااب

اقرأ ايضاً