العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

تواصل فعاليات الدورة التدريبية الكروية

اليوم الاختبار العملي الأول

تواصلت لليوم الثالث على التوالي فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم (إجازة تدريب البرنامج الآسيوي الأول) والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم ضمن برامج اللجنة الفنية بالاتحاد وبإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشملت فعاليات اليوم الثالث محاضرات عملية ونظرية ألقاها المحاضر البحريني والمعتمد من الاتحاد الآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي واشتملت على تطبيقات عملية في الفترة الصباحية نفذها المشاركون على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة واشتملت على 7 تمارين عن التمرير والمساعدة. بينما تضمنت المحاضرات النظرية في الفترة المسائية على الموضوعات التالية تنظيم التدريب الفردي وفترات التدريب وتطوير تقنيات ومهارات كرة القدم.

ويتضمن برنامج اليوم الرابع في الفترة الصباحية العملية على الاختبار العملي الأول من ضمن 3 اختبارات عملية تتضمنها الدورة. بينما تتواصل في الفترة المسائية المحاضرات النظرية وتشمل محاضرات عن فهم حركة الجسم وخصائص تدريب المجموعات العمرية.

من جانب آخر، أشاد الكابتن عابد الأنصاري عضو اللجنة الفنية والمشرف العام على الدورة بالتزام المدربين وانضباطهم منذ اليوم الأول مما انعكس إيجابيا علي المحاضرات العملية والنظرية ومثل هذه الدورات التدريبية تشكل الطريق السليم لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني وبالمناسبة وجه عابد شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على هذا النهج الجديد لتفعيل الدورات التدريبية وتهيئة المدربين ميدانيا من خلال البرامج المتتابعة واختيار المحاضرين الجيدين وما يبذلونه من جهد لتحقيق أهداف الاتحاد وتطلعاته.

وأشار عابد إلى أهمية الدورة في تحسين مستوى المدربين ولاسيما أن هناك مدربين أكفاء مشاركين في الدورة. ينتظرهم مستقبل طيب في عالم التدريب. والمدربون المشاركون في الدورة هم: محمود يوسف الحنفي، محمد عدنان أيوب، أحمد عبدالله علي، جميل يوسف رضي، بدر خليل إبراهيم، حسين علي الباشا، سعد عادل الدوسري، سلمان حسن داود، عبدالله شاكر الفردان، علي عبدالرسول، جاسم إبراهيم ماضي، سعيد جمعة المرزوقي، محمد حسن راشد، محمد عبدالله مصبح، علي سلمان صنفور، خميس فرحان جوهر، عبدالله بلال سالم، موسى مبارك سبت، حمد الرويعي والسعودي سالم دغيم الضبعان.

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً