العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ

الرشيدي وفرحان يتأهلان لآسيوية القوى داخل الصالات

في التجربة التي أقيمت بمضمار استاد البحرين الوطني

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

25 يناير 2010

تأهل العداءان محمد سند الرشيدي ومحمد فرحان للمشاركة في منافسات البطولة الآسيوية الرابعة لألعاب القوى داخل الصالات المقررة في العاصمة الإيرانية (طهران) خلال الفترة من 24 حتى 26 من شهر فبراير/ شباط المقبل.

ونجح الرشيدي وفرحان في التأهل بعد أن حققا المركزين الأول والثاني على التوالي في السباق الذي أقامه الاتحاد مساء أمس بمضمار استاد البحرين الوطني في فترة ما بين الشوطين لمباراة فريقي المحرق والبسيتين في بطولة كأس الملك، وبحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ طلال بن محمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية.

وشهد السباق الذي أقيم لمسافة 60 مترا مشاركة 6 عداءين وجاءت النتائج على النحو الآتي: الأول محمد سند الرشيدي (6.5 ث)، وحل ثانيا محمد فرحان (606 ث)، وفي المركز الثالث جاسم محمد (6.7 ث) وفي المركز الرابع أسامة محمد (7.0 ث) وحقق العداء محمد جاسم المالكي المركز الخامس (7.1 ث) وحل سادسا عماد راتب (7.2 ث).

وأشرف على تحكيم السباق الحكم الدولي عقيل حبيل بالتعاون مع مجموعة من الكفاءات التحكيمية البحرينية.

يذكر أن الاتحاد حرص على إقامة هذه التجربة لإعطاء اللاعبين الفرصة وتوفير مبدأ تكافؤ الفرص لاختيار اللاعبين الذين سيشاركون في منافسات البطولة الآسيوية المقبلة بطهران، وتم التنسيق والترتيب بين لجنة المسابقات واتحاد الكرة لاستغلال فترة ما بين الشوطين لإقامة السباق.

وعبّرت لجنة المنتخبات برئاسة سعود الغنيم عن شكرها وتقديرها لجهود الاتحاد البحريني لكرة القدم وتعاونها المتواصل والدائم مع اتحاد ألعاب القوى في الكثير من الفعاليات والمناسبات التي تقام وتتزامن مع فعاليات اتحاد الكرة على استاد البحرين الوطني، وعبر الغنيم عن شكره وتقديره لجهود لجنة المسابقات والأمين العام أحمد جاسم.

العدد 2699 - الإثنين 25 يناير 2010م الموافق 10 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً