العدد 2698 - الأحد 24 يناير 2010م الموافق 09 صفر 1431هـ

إلى رئيس اتحاد الطائرة: يونس عبدالكريم مازال ينتظر الفرج

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

هذه الكلمات القصيرة نود ان تصل إلى مستمعها رئيس اتحاد الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لأخذها بعين الاهتمام والاعتبار للحصول على حل جذري لمعاناة نجم طائرة البحرين (بطل الخليج) وطائرة النصر يونس عبدالكريم الذي اثبت قدرته على مقارعة نجوم الأندية المحلية الكبار بل والتفوق عليهم بكل جدارة واستحقاق من خلال الأداء الكبير الذي قدمه في نهائي كأس رئيس المؤسسة العامة امام المحرق وقاد فريقه إلى الفوز عبر ساحقاته المدمرة التي لا تذر ولا تبقي الا بدمارها. هذه النجومية التي بزغت مبكرا هي على طريق الاستحواذ الأكبر على النجومية المحلية ليكون عبدالكريم نجم البحرين القادم من دون منازع وهو مازال حديث السن ولديه قرابة الـ10 سنوات قادر فيها على مواصلة نجوميته ليكون النجم الأول على المستوى الخليجي. المعاناة التي يمر بها هذا النجم تهد الجبال طولا وترمي الصابر إلى السقوط من اليأس ولكن هذا النجم وجدته قويا وصلبا وابتسامته لا تفارقه قبل واثناء وبعد المباراة ما يؤكد معدنه الأصلي لخدمة وطنه العزيز الذي لم يتوان في تلبية ندائه حتى في احلك الظروف الصعبة.

نقول لرئيس اتحاد الطائرة أنت أعلم وأدرى بهذا النجم لمتابعتك إياه وشاهدته في تلك المباراة كيف يتألق ويتفوق على اقرانه النجوم من الساحر في الجفير والعملاق في المحرق وأنت تعرف أسماءهما جيدا. الم يخلد إلى فكرك بان هذا اللاعب سيكون يوما من الأيام نجما بارعا ليس على المستوى المحلي والخليجي فحسب بل قد يتعدى للعربية والآسيوية مثلما كان مدربة القدير رضا علي ولا مستحيل في ذلك. ولكن هل ترى في تحقيق هذا الحلم من سبيل فيما لو لم تتحركوا سريعا من الآن لحل معاناته قبل فوات الأوان. وصدقني أقولها جازما لو كان هذا النجم في إحدى دول الخليج الشقيقة وهم يرونه بهذه النجومية فمن المؤكد ستكون له الاستثنائية في الحصول على وظيفة ووحدة سكنية وستقوم بعلاج والده مهما تطلبت المصروفات المالية وبالتالي انتم أمام فرصة تاريخية للحفاظ على ثرواتنا البشرية عندما تكون صغيرة وهي متألقة قبل ان يدخل اليأس لقلبها وتصبح محطمة وغير قادرة على اتخاد قرار المواصلة. فمثلما تريدون من هذا النجم ان يلبي نداء الوطن وهو لم يتردد عنه قيد أنملة وهو في هذه الظروف الصعبة عليكم أيضا أن تكون الظروف مهيأة له للبروز الأفضل. نأمل من رئيس اتحاد الطائرة أن يقود المبادرة بمخاطبة المسئولين في الحكومة لحل معاناة هذا النجم القادم وتذكروا جيدا عندما يحصل هذا النجم على حقوقه بشكل طبيعي من وظيفة حكومية وعلاج لوالده العزيز فانه سيكون النجم الأول على المستويات المحلية والعربية والآسيوية.

ولكن إذا كان هناك تماطل في حل هذه المعاناة فإلى متى سيكون صبره وبالتالي سيأتي اليوم الذي سيبقى هذا النجم أسير بيته منزويا من معشوقته التي بدأ معها منذ نعومة أظافره. أخيرا إنسانيا نأمل ان يكون التحرك من هذا الجانب للحفاظ عليه وعلى مكتسبات الوطن في بطولات الطائرة الخارجية. وكلنا ثقة في نفس رئيس اتحاد الطائرة من انه سيتحرك سريعا ليقود الخبر السعيد لهذا النجم الكبير والبطل الوفي.

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 2698 - الأحد 24 يناير 2010م الموافق 09 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      لاحياة لمن تنادي

      نصيحتي للآعب يونس عبدالكريم أن يستمثر أي فرصة تمر عليه من خارح حدود البلد ، فلا مستقبل له داخل البلد ، وله في صديقه صادق ابراهيم عبرة وعبرة .
      الفرص تمر مر السحاب فلا تضيع أي عرض خارجي ...

اقرأ ايضاً