العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ

العوضي: 35 مريضا على قائمة الانتظار بالطوارئ

أكد رئيس الأطباء في مجمع السلمانية الطبي محمد أمين العوضي أن قسم الحوادث والطوارئ بالمجمع يعاني من ضغط شديد خلال الفترة الحالية.

وقال: «إن فريق إدخال المرضى بمجمع السلمانية الطبي يتابع عن كثب عملية إدخال وإخراج المرضى من السلمانية لضمان حصول المرضى على أفضل خدمات صحية».

وأكد العوضي أن المرضى في قسم الطوارئ يتلقون رعاية وعناية كاملة على أسرّتهم قبل نقلهم إلى الأجنحة المتخصصة بحسب الحالة، لافتا إلى أن قائمة الانتظار سجلت 35 مريضا يوم الخميس، وانخفضت القائمة يوم الجمعة إلى 29 مريضا، وعاودت صباح أمس بالازدياد ليرتفع إلى 35 مريضا على قائمة الانتظار في تمام السادسة من فجر أمس.

وأشار إلى أن هذه العملية الديناميكية تشهد دخول وخروج المرضى من الدائرة؛ لذلك ترتفع وتنخفض هذه الأرقام بشكل مستمر. وقال: «بفضل جهود إدارة مجمع السلمانية الطبي التي تحرص كل الحرص على صحة المرضى وتقديم أفضل طرق العلاج لهم، ويعقد اجتماع يومي صباحي تتم خلاله مناقشة كل الأمور المتعلقة بالمجمع لكل الأقسام، وقراءة الأرقام والإحصاءات يوميا عن عدد الإدخال إلى الأجنحة، وعدد المرخصين من المستشفى، وقائمة الانتظار، وتصنيف أمراضهم، وعدد الوفيات وسبب الوفاة، والوقوف عند كل نقطة ومناقشتها ووضع الحلول وطلب المعلومات لاستيضاح بعض الأمور والبت فيها».

وذكر أن مجمع السلمانية الطبي سجل يوم الخميس الماضي 108 حالات إدخال للأجنحة، و195 حالة ترخيص خروج من المستشفى

العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:16 م

      العوضي

      والعوشي حاجز الغرف الخاصه بجناح 33 لمرضاه ومعارفه فقط ومايبي احد ياخد غرفه خاصه ناسي انه مستشفى خاص مو فندق

    • زائر 2 | 12:29 ص

      والله عجب

      اشلون ما ينتظرون وعدد المجنسين كل يوم يزيد، وينهم الي يأيدون التجنيس يروحون ويشوفون معانة المواطن، رحت الطوارئ بيعطوني مغذي عندي هبوط ودوار وقفت اكثر من نصف ساعة في غرفة العلاج انتظر سرسر فاضي ما في كل الاسرة مشغولة عليها هنود ومجنسين واحنا ولاد البلد ماعندنا كرسي نقعد عليه،زادت الدورة عندي ووقعت وطلعت من المستشفى ورحت نمت في البيت

    • زائر 1 | 11:49 م

      قريبتي في غرفة الإنعاش منذ 8 ايام في الطوارىء

      تنتظر قريبتي في غرفة الإنعاش منذ 8 أيام بإنتظار سرير في العناية المركزة ... هل يعقل هذا ... و انتم تقولون 35 مريض ... أين غرفة الإنعاش و مرضاها و الذين يمضون فيها فترات تتجاوز الإسبوع و منهم قريبتي و التي اكملت 8 أيام .

اقرأ ايضاً