العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ

ارتفاع الوعي البلدي لدى المواطنين والمؤسسات الأهلية والخاصة

بلدي المنامة مقيِّما لحملة «عاشوراء أنظف»... الغتم:

قالت بلدية المنامة إن التقييم الذي قامت به بالتعاون مع بعض المؤسسات لحملة «عاشوراء أنظف» في محافظة العاصمة كشف عن ارتفاع مستوى الوعي البلدي لدى المواطنين ومختلف الأفراد بأهمية البيئة والنظافة والتفاعل والتعاون مع البلدية وزيادة ملحوظة في تجاوب المؤسسات الخاصة والأهلية ما سيساعد البلدية على تحقيق المزيد من التقدم والنهوض بالعمل البلدي التوعوي واستدامته.

من جانبه، قال المدير العام لبلدية المنامة يوسف إبراهيم الغتم إن هذه الاستبانة كان الهدف منها تقييم حملة «عاشوراء أنظف» التي تمت خلال موسم عاشوراء في محافظة العاصمة، إذ إن النتائج كانت جدّا مرضية، ويعود ذلك إلى الجهود والتضافر الذي بذل من قبل جميع الجهات المشاركة.

وأوضح أن البلدية في إطار سعيها في التوعية والإرشاد بأهمية النظافة نفذت الكثير من الخطط والبرامج التي تهتم بهذا الجانب، وكان الهدف من ذلك جعل العاصمة بالمراتب المتقدمة في هذا المجال.

وأشاد مدير عام بلدية المنامة بجميع الجهات المشاركة في هذه الحملة من شركات ومؤسسات وبالخصوص مؤسسة خيامي العالمية ومؤسسات المجتمع المدني وخاصة صندوق المنامة الخيري وأصحاب المآتم والمضايف والمعزين والأفراد المشاركين على تعاونهم الذي أثمر نجاح حملة عاشوراء أنظف.

وعن تفاصيل الاستبانة، قال رئيس العلاقات العامة ببلدية المنامة جميل آل مبارك إن حملة «عاشوراء أنظف» تميزت بوجود شراكة مجتمعية على جميع الأصعدة بدءا من عملية التنظيم ونشر ثقافة أهمية النظافة لدى الفرد والمجتمع مرورا بمرحلة تنفيذ الحملة وانتهاء بعملية التقييم التي تمت بالتعاون مع صندوق المنامة الخيري ومؤسسة بلاك شيب وبعض الأفراد

العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:35 ص

      بوستر باللغة الهندية والبنغالية

      ياريت تسون بوستر ممنوع البصق في الشوارع بالذات حق هذي الجاليات والله لاعت جبدنا واحنا نمشى في الشارع ووصخهم في الارض وبكل قوه عيون يسونها قدامك ويمشون
      الرجاء اخد الموضوع بعين الاعتبار

اقرأ ايضاً