العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ

هجرس يتفقد مشروع تطوير طرقات «ثامنة الوسطى»

تفقد عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثامنة وليد هجرس بدء العمل بمشروع تطوير وإعادة تأهيل بعض طرقات مجمع 925 خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، البالغة كلفته 60 ألف دينار وهي طرق 2505، 2507 وطريق 2508 بالدائرة الثامنة.

وقال هجرس: «إن تأهيل الطرق جاء نظرا لانتهاء عمرها الافتراضي بعد أن عانى أهالي المنطقة من انخفاضات وتشققات على امتدادها وإن المقاول المنفذ للمشروع قد بدأ العمل الشهر الماضي بتسوية الطرقات وتهيئتها للرصف النهائي»، مشيرا إلى أن الطرق المذكورة تقع ضمن رقعة جغرافية محدودة ومكتظة بالسكان وتعج بالمدارس الحكومية والخاصة وهي مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين ومدرسة صلاح الدين الابتدائية للبنين وفاطمة بنت الخطاب، إلى جانب العديد من الروضات ومناطق الخدمات العامة».

ولفت إلى أن هذه الطرقات تعتبر رئيسية وحيوية وتمثل مداخل ومخارج رئيسية وهامة لأهالي الرفاع عموما وأهالي الدائرة خصوصا.

وأشار هجرس إلى أن عملية التطوير من شأنها أن تساعد الأهالي في سهولة الوصول إلى المدارس وتخفف من الازدحام نظرا لتوسعتها أكبر ما هي عليه حاليا.

وأكد أن جميع احتياجات المنطقة من صرف صحي ونقاط تجمع مياه الأمطار وتطوير طرقاتها وفتح منافذ قد رصدت وأنه يتابع مع الجهات المعنية استكمال الطلبات إيذانا باستكمال التطوير الشامل للبنية التحتية للدائرة

العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:24 ص

      العتب على المصورين مال الوسط

      الكركتير اليوم قايم بواجبه وين المصورين عن هذه الشوارع والحفر وينهم عن المجنسين خلهم يعطون صورهم وخل اتشوف الواقع المعاش في البحرين ليش يخبون علينا صورهم أو يسترخصون هذا العمل عبر إلتقاط مجموعة صور تؤدي إلى الإلتفاته إلى الشوراع والطرق وينقل عبر الإعلام ليرى المسؤل عن قرب وبالواقع

    • زائر 2 | 4:43 ص

      من هوان الدنيا

      هذا النائب البلدي محسوب على مجمع 643 الاهو النويدرات ذهب اليه احد الاشخاص الى مشكلة الاسكان قال اليه انا مالي خص فيكم بنص الكلمة ماليي خص فيكم هل هذا العدل يابحرين اظلم والا النائب عبد اللطيف الشيخ نفس الحلة يعني مجمع 643 ماليهم حق ابدا اللهم انتقم من م ظلمان غتصب حقنا بحق محمد وال محمد.

    • زائر 1 | 1:53 ص

      المعامير ماليها احد ؟؟؟؟

      احنا في المعامير ساكني مجمع 634 محد لينا يعني ماشفنا شي يذكر من اللي انتخبناهم يكمن سامي هجرس في أول الايام شفناه وبعدها لم نراها ؟ مادري ويش السبب واما عن النائب البرلماني عبداللطيف الشيخ يعني كلش ماشفنا منه شي على الاطلاق بتاتا يعني موجود بالاسم ولاكثر ولااقل اقصد مافي شي يذكر على الاطلاق سواه للاهالي يعني تقييمه 0 والله يكون في العون ( المعامير منكوبه من جميع النوااااحي ) والله موجود في الوجود.

    • فقيرة الى الله | 12:03 ص

      ولا في شارع عدل بالبحرين

      حتى الشوارع المرصوفه حديثاً حفروها وخلوها منذ أشهر طويلة بدون رصف، وبعدين فيها خطورية على الأطفال ليش ما يكملون من شارع ويروحون للشارع الثاني ؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً