العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ

150 موظفا حكوميا يلتحقون بدبلوم التهيئة للقطاع العام اليوم

يقيم معهد الإدارة العامة (بيبا) مساء اليوم (الأحد) حفل تدشين الدفعة الأولى للعام 2010 ضمن برنامج دبلوم التهيئة للقطاع العام، وذلك بمقر المعهد في ضاحية السيف.

وأوضح المدير المساعد لبرنامج التهيئة للقطاع العام بمعهد الإدارة العامة عباس مجبل أن الدفعة الأولى للعام الجاري سيشارك فيها 150 موظفا مستجدا في القطاع الحكومي تم ترشيحهم من 17 وزارة ومؤسسة حكومية.

وقال: «إن البرنامج سيطرح للمرة الثانية بعد أن تم تعديل فترته التدريبية لتصل إلى 11 أسبوعا فقط، ومن المتوقع أن يتم تخريج هذه الدفعة نهاية مارس/ آذار المقبل». مؤكدا حرص «بيبا» على إعداد هذا البرنامج ليتناسب مع طبيعة العمل الحكومي في المملكة من خلال الكم المعرفي الذي يقدمه، والمهارات التي يكتسبها المشاركون في برنامج الدبلوم الذي أقره مجلس الوزراء ومجلس الخدمة المدنية لتثبيت الموظفين الجدد في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وأضاف أن»الدفعة الأولى لهذا العام في البرنامج ستستفيد من توظيف التدريب الإلكتروني في بعض الدورات التدريبية، وخصوصا أن هذا النوع من الدورات أصبح شائعا، وبإمكان المتدربين استيعابه بسهولة»

العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:24 م

      دكتورنا العزيز

      دكتورنا العزيز وحشتنا اللعام درسني كان من أكفأ وأحسن الدكاترة بالجامعه عندنا والله ذهب هالدكتور وشرحه عجيب يا ريت اخذ على ايده أي دورة ودام اهو المدير المساعد للمعهد فاكيد المعهد ناجح 100 % لانه الدكتور كان جدا دقيق وشغله نظيف.الله يوفقك يا دكتورنا.

    • زائر 1 | 2:00 ص

      دكتور عباس

      واحنا نقول ليش طلع من الجامعه .. اكيد حصل له مكان افضل
      الله يوفقك يا دكتور ..

اقرأ ايضاً