العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ

المفوضية السامية لحقوق الإنسان تزور البحرين

يزور البحرين اليوم (الأحد) كلُّ من مسئول اتفاقيات حقوق الإنسان بمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان إبراهيم سلامة، والممثل المقيم لمكتب المفوضية بمنطقة الشرق الأوسط ببيروت فاتح عزام.

وقال وزير الدولة للشئون الخارجية رئيس اللجنة الإشرافية للمراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان نزار البحارنة «إن مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ستقوم بإجراء عدد من المقابلات مع المسئولين في الجهات الحكومية وكذلك أعضاء المنظمات الأهلية المعنية بحقوق الإنسان».


مسئولون في المفوضية السامية لحقوق الإنسان يزورون البحرين اليوم

الوسط - محرر الشئون المحلية

يقوم مسئول اتفاقيات حقوق الإنسان بالمفوضية السامية إبراهيم سلامة والممثل المقيم لمكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بمنطقة الشرق الأوسط ببيروت فاتح عزام بزيارة للبحرين اليوم (الأحد).

وقال وزير الدولة للشئون الخارجية رئيس اللجنة الإشرافية للمراجعة الدورية الشاملة لحقوق الإنسان نزار البحارنة: «إن هذه الزيارة تأتي إعدادا للزيارة المرتقبة لمفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان نافي بيلاي لعدد من دول مجلس التعاون الخليجي ومن ضمنها مملكة البحرين».

وذكر البحارنة أن مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ستقوم بإجراء عدد من المقابلات مع المسئولين في الجهات الحكومية وكذلك أعضاء المنظمات الأهلية المعنية بحقوق الإنسان في المملكة وذلك للاطلاع عن كثب على وضع وتطور حقوق الإنسان على أرض الواقع». وأوضح «تعد الزيارة المرتقبة تنفيذا لأحد التعهدات الطوعية لمملكة البحرين»

العدد 2697 - السبت 23 يناير 2010م الموافق 08 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:19 م

      الحمد لله

      عسى عن صلاح وصولهم في الوقت المناسب لامور عده

اقرأ ايضاً