العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ

الملك يبحث فتح آفاق جديدة من التعاون مع عاهل الأردن

التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر البستان أمس عاهل المملكة الاردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بحضور ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث جرى استعراض اوجه العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط البلدين وسبل دعمها وتوثيقها وفتح آفاق جديدة من التعاون المشترك والمثمر لما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.

كما استعرض العاهلان التطورات السياسية في المنطقة واكدا اهمية احلال السلام العادل والدائم والشامل.

واعرب العاهل الاردني عن شكره وتقديره لعاهل البلاد على ما لقيه من حسن استقبال وكرم الضيافة، منوها بما حققه معرض البحرين الدولي للطيران من نجاح كبير، مشيدا بما يربط البلدين من علاقات طيبة.

بعد ذلك ودع جلالة الملك اخاه العاهل الاردني شاكرا لجلالته زيارته الاخوية وحضوره فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران.


... ويشكر «تاك ارونونتك» للمشاركة في معرض «الطيران»

استقبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة تاك ارونونتك الاميركية منصور عجه بمناسبة زيارته للبلاد لحضور فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، ورحب جلالة الملك بالضيف وأعرب عن شكره لمشاركته المهمة في هذا المعرض وبما قدمته الشركة خلال هذا المعرض.

واكد جلالته ان نجاح المعرض جاء من خلال هذه المشاركة الفعالة من قبل شركات الطيران العالمية التي عرضت احدث ما توصلت اليه في عالم الطيران. حضر المقابلة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.


ولي العهد يودع العاهل الأردني

ودع ولي العهد نائب القائد الأعلى كان صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لدى مغادرته البلاد أمس بعد أن شارك جلالته في حفل افتتاح معرض البحرين الدولي للطيران الذي افتتح برعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما كان في الوداع عدد من كبار المسئولين في مملكة البحرين والسفير الأردني لدى المملكة وأركان السفارة الأردنية.

العدد 2696 - الجمعة 22 يناير 2010م الموافق 07 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً