العدد 2693 - الثلثاء 19 يناير 2010م الموافق 04 صفر 1431هـ

شوماخر يسعى للوصول إلى القمة مع عودته لعالم فورمولا-1

مايكل شوماخر
مايكل شوماخر

يسعى الأسطورة الألماني مايكل شوماخر للعودة إلى عالم السباقات مستهدفا التتويج بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 مع فريقه الجديد، مرسيدس جي بي.
وأكد شوماخر (41 عاما) في مقابلة لموقعه الشخصي على الانترنت اليوم (الأربعاء) أن إجراء تجارب بسيارة "جي بي2" الأسبوع الماضي في أسبانيا جاءت رائعة وأنه لم يشعر مطلقا بأنه ابتعد عن فورمولا-1 ثلاثة أعوام.
وأعلن شوماخر، الفائز بلقب بطولة العالم سبع مرات، اعتزاله العام 2006، قبل أن يعود الموسم الحالي الذي ينطلق في 14 مارس/ آذار عبر سباق جائزة البحرين الكبرى، مع فريق مرسيدس جي بي، بجوار مواطنه نيكو روزبرج.
وقال شوماخر "لدينا هدف واضخ.. نريد أن نحرز لقب البطولة، هذا ما سنقاتل لتحقيقه منذ البداية.. هذا هو هدفي الشخصي أيضا".
وأضاف "استعدت طاقتي بشكل تام ، أعرف تماما من أين يأتي الوخز، إنني في قمة التحفز لأنني اتطلع كثيرا إلى هذه المنافسة ، إنها مسألة وقت قبل ان ينطلق الامر برمته".
وأكد شوماخر أن الإصابة في العنق لم تسبب له أي إزعاج خلال التجارب التي أجراها في مدينة خيريس الأسبانية.
جاءت تلك الاصابة عقب تعرض شوماخر لحادث دراجة بخارية العام الماضي وهو ما حرمه من العودة إلى فورمولا-1 مع فريق فيراري لخلافة زميله البرازيلي السابق فيليبي ماسا الذي تعرض لحادث مأساوي.
وأشار شوماخر إلى أنه لايزال يتعين عليه معرفة كيفية تفاعل جسده حين يعود إلى سيارة فورمولا-1 الشهر المقبل لإجراء تجارب إعدادية للموسم الجديد في بلنسية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً