العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

البحرين ومصر تبحثان تطوير «التدريب المهني»

التقى القائم بأعمال وكيل وزارة العمل جميل محمد على حميدان وفدا من وزارة القوى العاملة والهجرة بجمهورية مصر العربية الشقيقة مكونا من كبير الباحثين بالإدارة العامة لشئون مراكز التدريب مؤبل عبدالحميد أحمد وكبير الباحثين بالإدارة العامة لمعلومات سوق العمل وفاء رضوان عبدالعزيز وذلك بمكتبه بالوزارة أمس الأربعاء.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين البحرين ومصر خاصة في مجالات تشغيل وتوظيف الأيدي العاملة وبرامج تدريب وتأهيل العاطلين والباحثين عن عمل.

وأطلع حميدان الوفد الضيف على أبرز معالم تجربة البحرين في مجالي التوظيف والتدريب ونظام التأمين ضد التعطل، مبديا رغبة الوزارة في الاستفادة من المشروعات المعمول بها في مصر، تفعيلا لإطار العمل العربي المشترك الذي يتم تنفيذه بصورة عملية ومستمرة وبما يضمن ويعزز تبادل الخبرات بين البلدين.

وتأتي زيارة الوفد المصري الشقيق في إطار تنفيذ مذكرة التعاون الفني بين حكومة مملكة البحرين وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال القوى العاملة وتنمية الموارد البشرية والتي تم التوقيع عليها في أكتوبر/ تشرين الأول 2008 بين وزارة العمل ووزارة القوى العاملة والهجرة المصرية.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً