العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«سلماباد الإسكاني» ضم 1017 وحدة سكنية بكلفة 40 مليونا

تجاوزت الكلفة الإجمالية لمشروع سلماباد الإسكاني الذي يضم 1017 وحدة سكنية أربعين مليون دينار حتى الآن، وكان وكيل وزارة الإسكان ظافر الجلاهمة قام بزيارة تفقدية للمشروع يوم الإثنين الماضي.

بدأ زيارته للمشروع بتفقد العمل في القسم الخاص بشقق التمليك، الذي يتكون من 36 عمارة سكنية ترتفع كل منها إلى ستة أدوار ومزودة بمصعدين سعة كل منهما عشرة أشخاص، بالإضافة إلى شقة واحدة للحارس. ويضم هذا العدد من العمارات 828 شقة تمتد كل منها على مساحة 160 مترا مربعا مقسمة إلى ثلاث غرف نوم، إحداها الغرفة الرئيسية، ومجلس وصالة ومخزن ومطبخ وحمامين وغرفة للخادمة.

وبعد الانتهاء من تفقد العمل في عمارات التمليك زار وكيل الوزارة القسم الخاص بالبيوت الذي يشمل 187 بيتا ذا نماذج مختلفة، بالإضافة إلى بيتين من النوع S9 المصمم لذوي الاحتياجات الخاصة بحيث يتلاءم مع طبيعة ونوعية الإعاقات المختلفة. وقد بني هذان البيتان من طابق واحد على مساحة قدرها 300 متر مربع مقسمة إلى مجلس وصالة وأربع غرف نوم بحمام متصل، بالإضافة إلى ملحق خارجي يضم مطبخ وغرفة للخادمة.

وناقش الوكيل مع المسئولين عن المشروع تفاصيل العمل في كل مرحلة من مراحل التنفيذ في قسمي الشقق والبيوت، كما أبدى إعجابه بجودة المواد المستخدمة في البناء خاصة الأرضيات المزودة ببلاط البورسلين والسقوف المزينة بكرانيش من الجبس والنوعيات الممتازة للمبات الإنارة ومراوح الشفط في الحمامات والمطابخ، هذا بخلاف النوعيات عالية الجودة للشبابيك والنوافذ وخزانات الألمونيوم.

يذكر أن الموعد المحدد للانتهاء من بناء المشروع هي مع نهاية 2009.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً