العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ

«دائمة الوسطى» تُشرك «الخاص» في النصب التذكارية

نظرت اللجنة الدائمة ببلدي الوسطى أمس (الأربعاء) في عدد المواضيع منها الموافقة على مقترح مشاركة القطاع الخاص بالمنطقة في تدشين النصب التذكارية في خطوة تهدف إلى تسريع وتيرة التنمية بالمنطقة.

ووافقت اللجنة على مقترح إمكانية دمج قسم نظم المعلومات بوزارة شئون البلديات مع تنفيذي الوسطى والسجل العقاري لمزيد من التنسيق في مختلف المخالفات التجارية بالمنطقة الوسطى.

وتدارست اللجنة أيضا في الجلسة طلبين لترخيص بناء أحدهما لجمعية الإصلاح وآخر لفتح محطة بترول في منطقة سند تم تحويله هو الآخر للجنة الشئون المالية والقانونية واللجنة الفنية بالمجلس لمزيد من الدراسة ورفع مقترحات اللجان في الاجتماع المقبل للمجلس.

وتطرق أعضاء اللجنة إلى انخراط الوسطى للمشاركة في جائزة العمل البيئي إذ كلف رئيس اللجنة نائب الرئيس لإعداد خطة تتضمن برامج عمل مكثفة في البيئة فيما أوضح محفوظ أن فرص الوسطى كبيرة لنيل مثل هذه الجوائز، في ظل عدة تحركات قام بها المجلس في أكثر من موقع ابتداء بملف خليج توبلي مرورا بغاز المعامير وانتهاء بالنشرات والمطويات التوعوية المشتركة فضلا عن المشاركة مع الصحة والبيئة في فعاليات متعددة.

وقدمت لجنة الشئون المالية والقانونية مقترحا بتنظيم قبول التبرعات والهبات من قبل المجلس وأعضائه استنادا إلى قانون رقم 35 واللائحة التنفيذية والمادة 40 من قانون البلديات، ووضعت اللجنة في هذا الخصوص 15 بندا في سبيل ذلك، وارتأت اللجنة الدائمة عقد اجتماع مع المستشار القانوني بوزارة البلديات للاستئناس بالرأي القانوني للمواد المدرجة وإزالة الإشكاليات إن وجدت.

العدد 2344 - الأربعاء 04 فبراير 2009م الموافق 08 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً