العدد 2687 - الأربعاء 13 يناير 2010م الموافق 27 محرم 1431هـ

البحرين والسعودية تستعرضان ازدحامات جسر الملك فهد

استعرض مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، بدر العطيشان، مع رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة، مراحل التطوير والتحسين التي يشهدها جسر الملك فهد من خلال الخطة التطويرية المستقبلية التي تنفذها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في مشروع التوسعة لمواجهة الازدحام وتسهيل حركة النقل والتنقل عبر الجسر.

واستقبل الشيخ سلمان في مكتبه صباح أمس (الأربعاء) بدر العطيشان. ونوه بجهود المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تحقيق ما تصبو إليه من تسهيلات في حركة التنقل، مشيدا بالصرح الحضاري (جسر الملك فهد) الذي تحقق بإرادة القيادتين في البلدين لتحقيق آمال وتطلعات الشعبين.

وأشار إلى أن جسر الملك فهد سيظل شاهدا على متانة العلاقات بين البلدين في ظل قيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

العدد 2687 - الأربعاء 13 يناير 2010م الموافق 27 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:36 م

      ما في فايده

      انا اقول ما فيه فايده من التوسعه لانه الكباين ما يفتحوها كلها يعني لو يبدلون موظفين الجسر كلهم يكون احسن لانه الزحمه كلها من الموظفين انا اول مره اشوف موظف ياخذ البطاقه ويقعد 15 دقيقه يتكلم في التلفون وانا انتظر متى يجي الفرج او تبديل شفت تتسكر الكباين 20 دقيقه هذا معناه اهمال احنا نشتغل في السعوديه يعني كل يوم رايحين جايين ونشوف المسخره

    • زائر 1 | 5:34 ص

      اقتراح

      أنا أقول لو يخلون تدخيل معلومات الجواز أو البطاقة في حالة دخول المسافر الى السعودية والبحرين فقط أكيد بيخف الضغط يعني ما يحتاج في حالة الخروج يسجل وهذا النظام معمول به بين عمان والامارات

اقرأ ايضاً