العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ

اللقاء السنوي في المنامة يثمن جهود إنجاح «عاشوراء»

أجمع المشاركون في اللقاء السنوي بمأتم بن رجب في المنامة على تقدير جهود الدولة والمؤسسات الأهلية، وتثمين التسهيلات والدعم الذي حظي به الموسم بدءا من القيادة السياسية، انتهاء عند العاملين في مختلف المواقع الخدمية.

وقال بيان للمنظمين، إنه في اللقاء الذي حضره علماء دين من داخل مملكة البحرين وخارجها، ومسئولون من مختلف المرافق بالإضافة الى عدد من المدعوين أقيم في الباحة المقابلة لمأتم بن رجب في المنامة، قرأ الجميع الفاتحة لروح المرحوم حمد منصور بن رجب، فيما احتفى الحاج جعفر بن رجب في كلمة نيابة عن العائلة بالحضور.

واشار الى أن ذكرى عاشوراء تميزت هذا العام بالكثير من الإنجازات، مشيدا بالدعم الذي يحظى به الموسم من قبل القيادة السياسية، لما قدمته الدولة من تسهيلات ومتطلبات، وصدور التوجيهات لكل الأجهزة الحكومية من أجل تلبية متطلبات الموسم.

ورفع شكره الى القيادة والوزارات والمؤسسات والأجهزة الحكومية لخدمة الروضات الحسينية والمواكب، واصلا الشكر الى العلماء وخطباء المنبر الحسيني - من داخل البحرين وخارجها - على جهدهم، والتقدير للجنة المواكب الحسينية على أدائها، وحرصها على العمل من أجل راحة المشاركين في احياء الذكرى

العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً