العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ

مجلس طلبة جامعة البحرين ينظم معرض الكتب المستعملة بصيغة إلكترونية

يبدأ 23 فبراير حتى 9 مارس المقبل

يستعد مجلس طلبة جامعة البحرين لتنظيم معرض بيع الكتب المستعملة بصيغته الإلكترونية المطورة، وذلك في الفترة من الثالث والعشرين من شهر فبراير/ شباط المقبل إلى التاسع من شهر من شهر مارس/ آذار المقبل.

وتقوم فكرة المعرض الذي تتجاوز إيراداته عادة 1200 دينار على بيع الطلبة كتبهم المستعملة لزملاء لهم يريدون الاستفادة منها في الدراسة الجامعية.

وسيقام المعرض في ثلاثة أماكن بالجامعة، هي: فناء كلية إدارة الأعمال، وكلية تقنية المعلومات، ومجمع المطاعم بالقرب من الصالة الرياضية.

وعقد عميد شئون الطلبة في الجامعة أسامة الجودر يوم الخميس الماضي اجتماعا بشأن المعرض حضره وائل عطية من مركز تقنية المعلومات ومصطفى كاظم من دائرة المالية والموازنة، واختصاصية أولى لمجلس الطلبة نور سليم ورئيس مجلس طلبة جامعة البحرين سلمان آل محمود ورئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس مدير مشروع معرض بيع الكتب المستعملة علي حبيل والأمين المالي بالمجلس مصطفى السرو. وبحث الاجتماع الأمور الفنية للنظام الإلكتروني الذي سيستخدم في تنظيم عملية البيع والشراء، وتحصيل الإيرادات بشكل يومي وإيداعها لدى أمين الصندوق في دائرة المالية والموازنة.

وأوضح الجودر أن «العمادة ومجلس الطلبة حريصان على سير المعرض بيسر وتجاوز أية مشكلات وتقليل نسبة الأخطاء الإدارية من خلال اعتماد الصيغة الإلكترونية وإشراك مركز تقنية المعلومات ودائرة المالية والموازنة في المعرض هذا العام».

من جانبه قدم الطالب حبيل شرحا لممثل مركز تقنية المعلومات عن مميزات البرنامج، وجرى النقاش في إضافة بعض التطويرات له مثل، إضافة قارئ إلكتروني لقراءة بيانات الكتب، كما تم الاتفاق على تسلم دائرة المالية والموازنة إيرادات المعرض يوميا، وأن تصرف شيكا بالإيرادات بعد انتهاء المعرض

العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:46 م

      لو سمحتوا

      وين احصل مكان شراء الكتب على الانترنت

    • زائر 2 | 3:33 ص

      مجلس طلبة جامعة البحرين ينظم معرض الكتب المستعملة بصيغة إلكترونية

      غووووووووووووووووووووووووووووووود فكرة

    • زائر 1 | 10:19 ص

      خففوا علينا >>> الله يخفف عليكم

      ايه والله ذبحونا بأسعار الكتب الجديد
      متوسط أسعار الكتب 15 د.ب للكتاب الواحد
      ويش هالحالة..
      بارك الله فيكم وكثروا من هالبرامج اللي تساعدنا وتساعد الطلبة الفقراء.. لأن في النهاية (الله لايقوله) راح ننذل بعد التخرج وكأنك يا زيد ما غزيت.

اقرأ ايضاً