العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ

معرض فني للخيول العربية في 5 يناير

تعبيرا عن الأفراح المشتركة بين البحرين والسعودية

بمناسبة ذكرى مرور عشر سنوات على تولى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين والعيد الوطنى المجيد الـ 38 يقام المعرض الفنى للخيول العربية فى الخامس من يناير / كانون الثاني 2010 بتنظيم من نادى مراسلى وسائل الاعلام بمملكة البحرين وبالتعاون مع وزارة الثقافة والاعلام.

وقال المنسق العام للمعرض الفنى التشكيلى للخيول العربية نائب رئيس نادى المراسلين الصحفيين جمال محمد الياقوت ان هذا المعرض يأتى تعبيرا عن الافراح المشتركة بين الشعبين فى البلدين الشقيقين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وانطلاقا للروابط الاخوية المتينة التى تنطلق من قاعدة صلبة نحو المصير الواحد والهدف المشترك.

كما يقام المعرض تأكيدا على حرص واهتمام القيادتين الحكيمتين فى البلدين الشقيقين فى دعم امتداد جسر التعاون الثقافى القائم بما يحمل هذا الجسر من ترابط أخوى مشترك انطلاقا من ثوابت وروءى مشتركة فى تعزيز ودعم هذا التعاون مما جعلت الخيل عنوانا مضيئا فى سماء هذه العلاقات. وفى ضوء ذلك أوضح الصحفى جمال الياقوت أن اقامة المعرض يأتى برعاية الشيخ راشد بن عبدالله بن حمد ال خليفة الذى حرص على تقديم الدعم الكامل واللامحدود لانجاح فعالية المعرض.

كما سيتم خلال الحفل وزيرة الثقافة والاعلام الشيخة مى بنت محمد أل خليفة وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبد المحسن بن فهد المارك وعدد من المشاركين والمبدعين.

واشار منسق المعرض الى ان الحفل سيتخلله تقديم فن العرضة كما سيشارك فى الحفل عدد من الشعراء من البحرين والسعودية منهم الشاعر سعيد بن صياح النعيمى والشاعر عبد الرحمن رفيع والشاعرة منيرة سبت وماجدة الدهام

العدد 2676 - السبت 02 يناير 2010م الموافق 16 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً