العدد 2675 - الجمعة 01 يناير 2010م الموافق 15 محرم 1431هـ

رامي عياش ينشئ جمعية لأطفال مرضى السرطان

انتهى من وضع اللمسات النهائية على“حبيبي»

كشف الفنان رامي عياش أنه بصدد إنشاء جمعية لمرضى سرطان الأطفال من المقرر أن تبصر النور منتصف العام 2010، وقال إنه يعمل على قدم وساق لإنشاء هذه الجمعية التي تهتم بمرضى السرطان من الأطفال وإدخالهم إلى المستشفيات ومعالجتهم حتى الشفاء.

رامي الذي رفض«الجوائز المشبوهة» قال:«يكفيني أنني أحييت حفلة في دار الأوبرا المصرية، على المسرح نفسه الذي وقفت عليه سيدة الغناء العربي أم كلثوم وغنيت وأنا عمري 28 سنة فقط».

من جهة أخرى، انتهى رامي عياش من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد«حبيبي» الذي سيصدر مطلع العام الجديد متضمنا تسع أغان باللون اللبناني والمصري، تعاون فيه مع شعراء وملحنين منهم نزار فرنسيس، جان ماري رياشي، سليم عساف وغيرهم، كما أنه كتب ولحن أغنيتين بنفسه، وسيكون الألبوم الأول له مع شركة«ميلودي» بعد أن فسخ عقده مع«روتانا». وأوضح رامي أن ألبومه الجديد يتضمن مفاجأة من نوع آخر وهي«دويتو» مع فنان أميركي من أصل فلسطيني (غزة) وهو مغني«راب».

أما عن دويتو«الناس الرايقة» الذي قدمه أخيرا مع الفنان الشعبي أحمد عدوية، فقال: أحب الفنان عدوية منذ أغنيته«يا بنت السلطان»، وكنت عند الملحن محمد يحيى فأسمعني عدة أغان لكي يتضمنها ألبومي الجديد، فأعجبتني أغنية«وبحب الناس الرايقة»، وخصوصا أن محمد يحيى كان يدندنها على العود، فاقترحت عليه أن أغنيها«دويتو» مع أحمد عدوية.

وصرح بأن نجاح الأغنية كان وراءه أنهما فنانان من جيلين مختلفين، وقال:«هذه الخلطة الجميلة كان لها سحرها الخاص، ولاقت الاستحسان والنجاح».

العدد 2675 - الجمعة 01 يناير 2010م الموافق 15 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً