العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ

«فورد» تكرّم «المؤيد للسيارات» لإنجازاتها على صعيد رضا الزبائن

كرّمت «فورد الشرق الأوسط» شركة «المؤيد للسيارات» لإحرازها بطولة الشرق الأوسط في آخر دورة من «تحدي فورد لرضا الزبائن»، والنمو الملفت الذي حققته في مبيعاتها من قطع الغيار الأصلية في البحرين.

وبحسب استطلاع الرأي الذي شمل زبائن شركة «فورد للسيارات»، نجحت شركة «المؤيد للسيارات» في تسجيل أعلى مستوى من رضا الزبائن بين جميع وكلاء «فورد» في الشرق الأوسط، خلال التحدي الذي استمر طول العام 2009.

وتكونت بطولة «كأس فورد الشرق الأوسط لرضا العملاء» من 3 مسابقات أقيمت على مدار العام، واعتمدت البطولة على رضا الزبائن عن مجمل الخدمات التي يقدمها الوكلاء، وذلك من حيث الدقة في مواعيد الانتهاء من التصليح، والمدة التي يستغرقها اتمام الخدمة، ومراجعة تقارير فحص المركبات مع العملاء، وتلقي الزبائن لمكالمات المتابعة. وشهدت البطولة حوافز ربح كبيرة، بما في ذلك الجوائز النقدية القيمة.

وأثنى المدير الإقليمي لخدمة الزبائن في «فورد الشرق الأوسط» كريس نويل على الأداء المتميز لشركة «المؤيد للسيارات» بالقول: «إن الفوز بكأس فورد الشرق الأوسط لرضا الزبائن يعتبر إنجازا مهما لشركة المؤيد للسيارات، لأنه يعكس التزام الشركة بتقديم أفضل مستويات خدمة الزبائن. وأتوجه بأحر التهاني إلى فريق عمل الشركة على جهودهم وسعيهم إلى تعزيز انتشار قطع الغيار الأصلية في جميع أنحاء البحرين، وتسجيل نمو حقيقي في مبيعات قطع غيار فورد».

ومن جانبه، صرح مدير عام «المؤيد للسيارات» فينكاتش جود بالقول: «سعادتنا لا توصف بتحقيق أفضل نتائج رضا الزبائن على مستوى المنطقة، وهو إنجاز نفخر به جميعا في الشركة. وبالنيابة عن الإدارة، أشكر جميع موظفي الشركة على جهودهم الجماعية والتزامهم بتوفير تجربة امتلاك لا تضاهى لزبائن فورد، كما أشكر جميع عملائنا على دعمهم المستمر وثقتهم الغالية بالخدمات التي نقدمها إليهم».

وتشتمل معايير «فورد» على العديد من الخطوات التي ينبغي على مستشاري الخدمات والفنيين تطبيقها، بهدف ضمان تصليح المركبة على النحو الأمثل من أول مرة، ووفق أرقى معايير الشفافية والاتقان. ومن شأن هذه الخطوات أن تضمن ثقة الزبائن وتمنحم راحة البال في تعاملهم مع مستشار الخدمة في مجمل عملية التصليح.

ويقوم 70 في المئة من وكلاء «فورد ولينكولن وميركوري» حاليا بتطبيق معايير «تميز خدمات شركة فورد للسيارات». ويتطلب اعتماد «فورد» أن يكون كل واحد من الوكلاء قد أوفى بمتطلبات ومعايير محددة سنويا كي يصبح وكيلا معتمدا لهذه المعايير. وحصلت شركة «المؤيد للسيارات» أيضا على جائزة أخرى من «فورد الشرق الأوسط» تكريما لمبيعاتها القياسية من قطع الغيار بنمو بلغ 29 في المئة مقارنة بالعام السابق. ويعزى النمو الملفت الذي حققته الشركة إلى قوة عمليات مبيعات الجملة لديها، والمدعومة بشبكة فروعها المنتشرة في جميع أنحاء البحرين.

إلى ذلك، قال جود: «نحن ملتزمون أكثر من أي وقت مضى بنجاح علامات فورد ولينكولن وميركوري في البحرين، إذ لا نتوانى عن تقديم خدمات ذات جودة عالية ودائمة من خلال اعتمادنا على قطع غيار فورد وفوردكرافت الأصلية».

العدد 2670 - الأحد 27 ديسمبر 2009م الموافق 10 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً