العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ

عيسى بن راشد: أنتم السبب يا معشر الإعلاميين

ردا على أسئلة الإعلاميين بشأن منع الوفد القطري من التصريح

أثار القرار الصادر من الوفد القطري بمنع التصريحات الاعلامية من جميع اعضاء الوفد خلال مباريات دورة الخليج (16) وخصوصا من قبل اللاعبين الكثير من الأسئلة عن هذا القرار ووجهت وسائل الاعلام الموجودة هناك أسئلتها الى رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الذي رد قائلا: هذا السؤال من المفترض ان يوجه الى الاخوة في قطر ولكن ما استطيع قوله ان السبب في ذلك انتم يا معشر الاعلاميين، فبعض الاوقات تضعون مانشيتات مثيرة تضع صاحب التصريح في موقف محرج وهذا حدث لي فعلا فمرة من المرات صرحت للاعلاميين بتصريح فتفاجأت في اليوم الثاني بعنوان مثير اساء إلى الكويت ولولا علاقتي الطيبة مع الاخوة في الكويت ومع الشيخ احمد الفهد لحدث ما لا تحمد عقباه.

وأضاف: لا يعقل كل من هب ودب أتى بكاميرته وقلمه وجاء ليحاور اللاعبين من دون تنظيم ولا تدقيق ولانني اعتقد ان دورة الخليج تعتبر من الدورات الحساسة ونحن جميعا نحرص دائما على تذويب هذه الحساسية وكل منكم يريد سبق صحافي و«يورط» صاحب التصريح بعناوين غير صحيحة.

وقال ايضا: وكما تعرفون ان الاخوة في الخليج يهمهم جيدا المحافظة على روح العلاقة الطيبة والابتعاد عن إثارة الازمات فيما بينهم. ومنتخبنا عانى كثيرا من هذه التصريحات من قبل الاعلاميين، فإما منفردا بلاعب دون الخبرة وهو عائد من الغذاء الى غرفته فيأخذ منه تصريحا يورطه ويورط المسئولين في الوفد

العدد 478 - السبت 27 ديسمبر 2003م الموافق 03 ذي القعدة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً