العدد 463 - الجمعة 12 ديسمبر 2003م الموافق 17 شوال 1424هـ

«مؤتمر رجال الأعمال» ينهي أعماله في الجزائر

عاد إلى البلاد مساء أمس وزير التجارة علي صالح الصالح قادما من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بعد أن حضر المؤتمر العاشر لرجال الأعمال والمستثمرين العرب نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة.

وكان المؤتمر انعقد تحت رعاية رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عبدالعزيز بوتفليقة خلال الفترة من التاسع إلى العاشر من ديسمبر الجاري.

وقد التقى رئيس الحكومة الجزائرية أحمد أويحيى مع وزير التجارة الذي نقل إليه تحيات أخيه رئيس الوزراء وتمنيات سموه للحكومة والشعب الجزائري اطراد التقدم والنماء.

من جانبه عبر رئيس الحكومة الجزائرية لوزير التجارة عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الوزراء منوها معاليه بالدعم الذي تقدمه حكومة مملكة البحرين إلى الحكومة والشعب الجزائري مشيدا بحكمة القيادة في البلدين للنهوض والارتقاء بالعلاقات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات متمنيا لمملكة البحرين اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة مثمنا ما حققته مملكة البحرين على الصعيدين السياسي والاقتصادي.

كما التقى وزير التجارة نظيره وزير التجارة الجزائري نورالدين بوكروح إذ أشاد وزير التجارة بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين

العدد 463 - الجمعة 12 ديسمبر 2003م الموافق 17 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً