العدد 463 - الجمعة 12 ديسمبر 2003م الموافق 17 شوال 1424هـ

عاهل البلاد يلتقي بريمر

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مساء أمس بقصر الروضة السفير بول بريمر وذلك بمناسبة زيارته لمملكة البحرين لمتابعة مشاركة منتخب العراق في بطولة البحرين الدولية الثالثة لكرة القدم على كأس صاحب السمو رئيس الوزراء والتي بدأت منافساتها عصر أمس على استاد البحرين الوطني.

وتم خلال اللقاء استعراض تطورات الأوضاع على الساحة العراقية إذ أكد جلالة الملك على أهمية عودة الأمن والاستقرار إلى العراق وإقامة حكومة عراقية تمثل مختلف أطياف الشعب العراقي تتولى السيادة وإدارة مختلف المؤسسات.

وقد عبر السفير بول بريمر عن شكره وتقديره لجلالة الملك مشيدا بالتطورات السياسية والديمقراطية والدستورية التي تشهدها مملكة البحرين، مؤكدا ان هذا يعد نموذجا طيبا يمكن الاقتداء به والاستفادة منه. كما بحث جلالة الملك مع السفير بريمر عددا من القضايا الإقليمية والعربية.


... ويهنئ باستقلال كينيا

بعث عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية كينيا اميليو مواي كيبكي، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن اطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب كينيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار

العدد 463 - الجمعة 12 ديسمبر 2003م الموافق 17 شوال 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً