العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ

العلوي: نعيش اليوم بداية مرحلة على طريق التميز في الأداء الحكومي

أكد وزير العمل مجيد العلوي «اننا نعيش اليوم بداية مرحلة على طريق التميز في الأداء الحكومي والسعي للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية، وبما يكفل رضا المتعاملين والجمهور والمستثمرين، والوصول إلى أقصى درجات التميز».

وقال في كلمة ألقاها صباح امس بمناسبة انعقاد الندوة التعريفة لمركز البحرين للتميز في وزارة العمل «إن قرار رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بتشكيل مركز البحرين للتميز في شهر مايو/ أيار 2008 وجعله تحت مظلة ديوان سموه تتويج لذلك التوجه». مشيدا بالدور الذي يقوم به مركز البحرين للتميز وجهود القائمين على المركز في إرساء مرجعية وطنية للجودة والتميز في الأداء في كل القطاعات العامة والخاصة في المملكة التي ترمي إلى المساهمة في رفع كفاءة المؤسسات الحكومية والخاصة.

وقال: «انه دعما للتوجه العام نحو التميز في المملكة فقد بدأنا منذ العام الماضي بتوجيه المعنيين في الوزارة إلى تفعيل كل ما يتعلق بإدارة الجودة والتميز ليواكب رؤية وأهداف مركز البحرين للتميز من خلال وضع أهداف تتناغم مع رؤية المركز وأهدافه».

من جانبه أوضح مستشار رئيس الوزراء للشئون الثقافية محمد المطوع أن البرنامج يهتم بالتغير الأفقي وهذا التغير يسعى إلى التكامل المؤسسي الذي هو ضروري بسبب اتباع الوسائل الحديثة التي تخدم التنمية المستدامة والنهوض بالمجتمع.

وشهدت الندوة مداخلات متعددة بين المحاضر والمشاركين حول العديد من القضايا المتعلقة بموضوع التميز في الأداء الحكومي

العدد 2335 - الإثنين 26 يناير 2009م الموافق 29 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً