العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ

العلوي يستنكر تلكؤ «البلديات» بتطوير سوق جدحفص

استنكر عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الأولى السيدأحمد العلوي تلكؤ وزارة شئون البلديات والزراعة لتطوير سوق جدحفص على رغم توجيهات سمو رئيس الوزراء بسرعة تطوير السوق خلال زيارته الأخيرة للمنطقة.

واستغرب العلوي غموض مشروع تطوير سوق جدحفص على رغم تأكيدات وزير شئون البلديات والزراعة من خلال زيارته للسوق عن البدء في المشروع مع مطلع العام المقبل.

وقال: «نحن على أبوب العام 2010 إلا أن الوعود التي أطلقها الوزير لنا ولرئيس المجلس البلدي الشمالي يوسف البوري خلال زيارته للسوق مازالت غامضة».

وأضاف أن «الوزير أكد أن الوزارة ستقوم باستملاك عدد من الأراضي إلا أنه لغاية الآن لم يحدث أي جديد في هذا الموضوع». موضحا «رفعنا طلبا لتخصيص أرضٍ لمبنى للصندوق، كما أن سمو رئيس الوزراء وجه لذلك أيضا، إلا أن الطلب مازال مكانه ولم تحرك الوزارة فيه ساكنا».

وأعرب العلوي عن استيائه الشديد بسبب هذا التلكؤ وعدم الاهتمام من قبل الوزارة، محملا الوزير مسئولية تعطيل توجيهات سمو رئيس الوزراء، قائلا: «إن سياسة الوعود سمعناها من قبل الوزراء السابقين الذين تعاقبوا على تولي الحقيبة الوزارية لوزارة البلديات وذهبت الوعود أدراج الرياح».

العدد 2664 - الإثنين 21 ديسمبر 2009م الموافق 04 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • بطة سودة | 5:03 ص

      كارفور

      السيد احمد لا نلومك على استعجالك لموضوع تطوير سوق جدحفص, ولا تحمل في داخلك خوفاً طالما صدر الامر من رئيس الوزراء فتريث الامر .
      اما بالنسبة لاخواني في شؤن البلديات والزراعة فأعتقد أنهم يفضلون الحصول على ( ميرة وفوالة ) البيت من كارفور حفاظا على الصحة والسلامة .

    • زائر 2 | 1:43 ص

      مانستاهل

      من السخافة بمكان ان نطالب بتطوير السوق و نحن من ندمره يوميا بحرق الاطارات و حاويات القمامة امام السوق لجلب القوات الامنية بشكل يومي مما يسبب هروب الزبائن و عزوفهم عن الشراء , بألاظافة الى اعطاب جميع مصابيح الاضاءة حول السوق و الشوارع الموازية من قبل خفافيش الليل, وما الحادث المروري الذي اصيبت بة فتاة قبل ليلتين الا بسبب هذا الظلام الدامس و عدم و ضوح الرؤية في اليل بتاتا بسبب عصابات الحرق و التخريب, و تبغون يطورون السوق , احنا مانستاهل حتى عشة غنم!!

    • زائر 1 | 12:19 ص

      فيها ههوامير

      20 سنة على الحالة

اقرأ ايضاً