العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

منتخب قفز الحواجز يشارك في بطولة قطر الدولية

غادرت إلى العاصمة القطرية (الدوحة) يوم أمس بعثة المنتخب البحريني لقفز الحواجز، بتوجيهات من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، إذ سيشارك المنتخب في منافسات بطولة قطر الدولية لقفز الحواجز التي ستقام على ميدان نادي الدوحة الدولي للفروسية بمناسبة احتفالات دولة قطر الشقيقة بالعيد الوطني.

ويترأس البعثة البحرينية عضو لجنة قفز الحواجز بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة جميل رمضان وتضم 6 فرسان هم: الشيخ حسن بن راشد آل خليفة، سامي غزوان، خالد الخاطري، باسل سلطان، ياسر الشيخ وعلي عيسى بالإضافة إلى مدرب المنتخب الاسباني خواكين والمرافق الصحافي كاظم عبدالله.

وستنطلق منافسات البطولة اعتبارا من اليوم (الأحد) وتستمر لمدة 3 أيام، اذ ستختتم البطولة بمسابقة الجائزة الكبرى، ويشارك في البطولة نخبة من خيرة الفرسان الخليجيين وأبطال رياضة قفز الحواجز في دولة قطر الشقيقة.

واستعد فرسان المنتخب جيدا للمشاركات الخارجية، إذ أقام المنتخب معسكرا تدريبيا في أسبانيا استمر لمدة شهرين، وشارك في بطولتين محليتين بالإضافة إلى بطولة دولية أخرى أقيمت في العاصمة القطرية الشهر الماضي.

وأكد الفرسان جاهزيتهم لهذه المشاركة، مؤكدين رغبتهم في تحقيق مراكز متقدمة في هذا البطولة التي سيشارك فيها عدد كبير من الفرسان الخليجيين المميزين، بالإضافة إلى كسب الخبرة التي يحتاجها الفريق استعدادا لخوض منافسات الدوري العربي لقفز الحواجز المؤهل لبطولة العالم

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً