العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ

الدخيل: المباراة قوية وصعبة وحققنا الأهم

أكد لاعب المحرق عبدالله الدخيل أن مباراة أمس الأول أمام الرفاع كانت قوية وصعبة على الفريقين وخصوصا أنهما كانا يطمحان بالحصول على النقاط الثلاث، مؤكدا أن المحرق بطل المهمات الصعبة واستطاع أن يحقق الفوز في الدقائق الأخيرة.

وقدم الدخيل شكره لجميع الجماهير التي وقفت وراء الفريق، مؤكدا أنها دافع قوي لتقديم مستويات أفضل، وهنأ الدخيل لاعبي فريقه بالحصول على النقاط الثلاث والتقرب لمنطقة الصدارة ومهنئا في الوقت نفسه مدرب فريقه الجنرال سلمان شريدة على تكريمه من قبل جلالة الملك بوسام الكفاءة من الدرجة الأولى والفوز على الرفاع.

وأوضح الدخيل أن عزيمة وإصرار اللاعبين كانت علامة كبيرة على الخروج بالنقاط الثلاث، مبينا أنه على رغم طرد لاعب الفريق عبدالله صالح إلا أن اللاعبين كانوا عازمين على إنهاء المباراة لصالحنا، ومؤكدا أن المباريات المقبلة سيظهر المحرق بمستوى أفضل من مستواه أمام الرفاع. وأبدى الدخيل ارتياحه الكبير من النتيجة التي خرجت عليها المباراة مبينا أن الرفاع قدم مستوى كبير، وأكد الدخيل أن الصدارة باتت قريبة من المحرق وبانتظار لقاء الرفاع الشرقي والذي سيختتم به المحرق القسم الأول متمنيا أن يظهر الفريق بالعزيمة والروح والإصرار نفسه الذي ظهر به أمام الرفاع لتحقيق الانتصار وإنهاء القسم الأول على عرش الصدارة. وكان الدخيل شارك أساسيا في لقاء الرفاع وحصل على أول بطاقة صفراء في المباراة بعد تعمده تشتيت الكرة خارج الملعب بعد ردت الفعل على حكم المباراة الإماراتي محمد عمر عندما احتسب خطأ على فريقه وهو في حال هجوم على مرمى الرفاع

العدد 2662 - السبت 19 ديسمبر 2009م الموافق 02 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً