العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ

«كونغ فو باندا» يصل إلى شاشات «شوتايم» خلال يناير

«باندا» يحلم بأن يصبح خبيرا بـ «الكونغ فو»؟! هذا صحيح! خلال يناير/ كانون الثاني يعلمنا «بو» الدب الأسود والأبيض الكسول المحبوب معنى البطولة في فيلم «كونغ فو باندا» على شاشة «شوسينما 1» ابتداء من 30 يناير/ كانون الثاني إلى 5 فبراير/ شباط 2009.

هذا الفيلم الملهم يحكي قصة ملاحقة الأحلام وإيجاد السعادة الحقيقية في الحياة. «بو» هو أحد أبناء «السيد بنغ»، مالك وطباخ أشهر مطعم معكرونة في وادي السلام، وبدلا من اتباع خطى والده يرغب «بو» في أن يصبح خبيرا في الفنون القتالية.

وهذا اليوم الذي يحلم به «بو» يأتي أخيرا عندما يقرر المعلم الروحي «أوغواي» (السلحفاة) بأنه سيختار المحارب التنين. والكل يعرف جيدا أن واحدا من الأشداء الخمسة: «النمرة» (بصوت أنجلينا جولي)، و «الكركي» (بصوت ديفيد كروس)، و «الأفعى» (بصوت لوسي لو)، و «القرد» (بصوت جاكي تشان)، و «فرس النبي» (بصوت سيث روجن) سينال هذا الشرف، فهم خيرة التلاميذ ولكل منهم أسلوبه المميز في القتال الذي تعلمه من المعلم «شيفو» (الحائز جائزتي «أوسكار» داستن هوفمان).

وبعد الكثير من المواقف المضحكة التي تصادف محاولاته للدخول عبر أسوار القصر الأخضر، يتمكن «بو» من دخول القصر بمساعدة المفرقعات النارية، ويهبط إلى الداخل من السماء، ليتم اختياره بطلا غير محتمل، ويتدرب ليصبح محارب «نينجا»

العدد 2334 - الأحد 25 يناير 2009م الموافق 28 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً