العدد 2660 - الجمعة 18 ديسمبر 2009م الموافق 01 محرم 1431هـ

محافظ العاصمة يفتتح معرض الصور «عشر سنوات مضيئة» بـ «السيف»

افتتح محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة معرض الصور (عشر سنوات مضيئة) الذي اقيم بمجمع السيف التجاري، وذلك ضمن احتفالات البحرين بعيد جلوس عاهل البلاد جلالة الملك العاشر والعيد الوطني المجيد الثامن والثلاثين.

وفي بداية الحفل الذي حضره رئيس مجلس ادارة عقارات السيف عبدالرحمن فخرو والرئيس التنفيذي فواز محمد مطر وعدد من المسئولين وأصحاب الأعمال والمدعوون تمت ازاحة الستار عن صورة لجلالة عاهل البلاد في القاعة الرئيسية بمجمع السيف.

وقد اطلع الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة والحضور على المعرض الذي تضمن عرضا لصور عاهل البلاد والقيادة الحكيمة، تعكس مسيرة الخير والعطاء التي شهدتها المملكة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وما تحقق في البحرين من مكتسبات وانجازات في جميع المجالات والأصعدة.

إلى ذلك، رفع محافظ العاصمة أسمى آيات التهاني والتبريكات الى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة والى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة والى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والى الشعب البحريني الوفي بمناسبة الأعياد الوطنية التي تعيشها البلاد.

وعبر الشيخ حمود بن عبدالله عن شكره وتقديره للجهات والمؤسسات التي شاركت في هذه الافراح والمناسبات السعيدة، مبينا أن هذ الأمر ليس بغريب على أهل البحرين الذين يحملون كل معاني الحب والولاء والبيعة الى عاهل البلاد.

من جانبه عبر رئيس مجلس ادارة عقارات السيف عبدالرحمن يوسف فخرو عن فرحته بمشاركة مجمع السيف في الأفراح الوطنية التي تعيشها مختلف مناطق البلاد.

العدد 2660 - الجمعة 18 ديسمبر 2009م الموافق 01 محرم 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً