العدد 2658 - الثلثاء 15 ديسمبر 2009م الموافق 28 ذي الحجة 1430هـ

الحادي يستعد لإطلاق مسلسل تلفزيوني عن زوايا مدينة عيسى

عبر عضو كتلة المنبر الوطني الإسلامي النائب إبراهيم الحادي عن سخطه مما وصفه بـ «تلكؤ الجهات الرسمية في توزيع زوايا مدينة عيسى التي جاءت بتوجيه من قبل جلالة الملك»، وخاطب الحادي وزير الإسكان خلال جلسة الأمس مازحا «يبدو أن قصة زوايا مدينة عيسى تصلح لمسلسل تلفزيوني وهي بحاجة إلى مخرج».

وقال الحادي: «مكرمة توزيع زوايا مدينة عيسى صدر أمر ملكي بشأنها منذ 5 سنوات ولكن حتى الآن لم ترَ النور»، وأضاف «بعثنا عدة أسئلة ورسائل إلى وزارة الإسكان غير أنها تنصلت من المسئولية وألقت المسئولية على وزارة شئون البلديات والزراعة غير أن الأخيرة تنصلت هي الأخرى من هذه المسئولية، ونحن نتساءل هل وزارة الدفاع هي المسئولة عن الزوايا؟».

وبين الحادي أنه أوصل هذا الموضوع خلال إحدى اللقاءات مع سمو رئيس الوزراء، وقال: «أبلغت سمو رئيس الوزراء شخصيا أن الأمور تعقدت بخصوص زوايا مدينة عيسى، ولكن حتى الآن لا جديد على أرض الواقع، ولم يبق إلا أن نرد إلى جلالة الملك ونبلغه أن المكرمة الملكية لم تنفذ».

من جهته، أقر وزير الإسكان الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة أنها المرة الرابعة التي يوجه إليه فيها سؤال بخصوص زوايا مدينة عيسى، وقال ردا على الحادي: «دور وزارة الإسكان هو دور تنسيقي بين 6 جهات، وبخصوص زوايا مدينة عيسى فقد تم الانتهاء من توزيع 2617 زاوية، وبخصوص المجمعات السكنية التي لم يتم توزيع الزوايا فيها بعد فذلك عائد إلى وجود مشكلات في الزوايا التابعة لهذه الدوائر سواء فيما يتعلق بالكهرباء أو الصرف الصحي»، ولفت الوزير إلى تشكيل فرق خاصة لحصر زوايا مدينة حمد.

وأعلن الوزير أن وزارة الإسكان تستعد لتوزيع دفعة جديدة من الزوايا في مدينة عيسى في مارس/ آذار 2010، كاشفا عن عزم الوزارة الانتهاء من هذا المشروع في سبتمبر/ أيلول من العام المقبل.

العدد 2658 - الثلثاء 15 ديسمبر 2009م الموافق 28 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:29 م

      نائب جذي

      سعادة النائب ابراهيم الحادي قاعد الطالب بزاويا م. عيسى وصارت لك بهذله شلون عيال بنسبة الى المواطنين العاديين علشان تعارف في سياسة تخبط في وزارة الدولة والفساد الاداري والمالي متفشي الله يعين المواطن الغلبان عيال دير بالكم على المواطنين الاصليين ترى راح نقعد من النوم كل شي في يد المجنسين

    • زائر 1 | 3:31 ص

      اقتراح أفضل

      روح سو فيلم عن التجنيس أو مسلسل عن التمييز والطائفية أو مسرحية عن الظلم والاضطهاد والفساد الإداري والمالي، مو مسلسل عن زوايا مدينة عيسى، صج فاضي

اقرأ ايضاً