العدد 2658 - الثلثاء 15 ديسمبر 2009م الموافق 28 ذي الحجة 1430هـ

مصرع آسيوي بحادث في العكر

لقي عامل آسيوي (51 عاما) مصرعه ظهر أمس (الثلثاء) بعد أن تعرض لحادث مرور مروع قبالة قرية العكر بشارع الشيخ جابر الأحمد الصباح، فيما تسبب الحادث في ازدحام شديد بالطريق بالمؤدي إلى منطقة المعامير.

وكانت شاحنة صغيرة (سكس ويل) تجر عربة لرصف الشوارع ويقودها شاب بحريني قادمة من ناحية دوار النويدرات باتجاه المعامير قبل أن تصطدم به سيارة صالون يقودها وافد عربي وقد أدت شدة الاصطدام إلى انجراف العربة بعدما فصلت بشكل عرضي إلى خارج الشارع في الوقت الذي كان فيه العامل الآسيوي جالسا على حاجز من الأسمنت قبالة منطقة العكر، الأمر الذي أدى إلى إصابته بإصابة مباشرة في الرأس بعدما وقع على حاجز أسمنتي آخر وأدت إلى وفاته في موقع الحادث، فيما باشر أفراد شرطة المرور التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

العدد 2658 - الثلثاء 15 ديسمبر 2009م الموافق 28 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:54 ص

      ما هو سبب الازدحام يا ترى؟

      الله يرحم الآسيوي اللي توفى...
      ولكن، الشارع اللي صار فيه الحادث هو من جهة المعامير، على مخرج وكالة الهونداي بالضبط، والزحمة صايرة في نفس الشارع جهة العكر وواصلة إلى سترة!!!، مع العلم أن الحادث أشغل المسار اليمين فقط من الشارع جهة المعامير والفضول أشغل 5 مسارات من الشارع.
      في رأيي يجب أن ننشر ثقافة عدم تعطيل الشوارع وتعطيل مشاغل العباد لمجرد الفضول
      هذا الطبع هو الذي يعطل المباشرة في الحادث لما تسببهه من تأخير سيارات الاسعاف والمرور

    • زائر 1 | 1:25 ص

      ان لله وان اليه راجعون

      لا اله الا الله ... الله يرحمه مسكين .. مسببات الموت كثيرة والواحد مايعرف شنو سبب موته .. مسكين هالاسيوي جالس على الاسمنت وفي حاله والعربة كانت سبب وفاته مع العلم ان لا علاقة بين الاثنين .. الله يجيرنا ويرحمه ويرحمنا يا رب العالمين

اقرأ ايضاً