العدد 407 - الجمعة 17 أكتوبر 2003م الموافق 20 شعبان 1424هـ

بوخماس: يجب أن تشمل «عيدية الموظفين» المتقاعدين وموظفي الشركات التي تمتلك الحكومة أسهما فيها

الوسط - محرر الشئون البرلمانية 

17 أكتوبر 2003

عبر النائب حسن عيد بوخماس عن استيائه وزملائه أعضاء كتلة المنبر الوطني الاسلامي من تأجيل بحث الاقتراح برغبة الذي تقدمت به كتلة المنبر لمنح علاوة نصف راتب لموظفي الحكومة بمناسبة حلول عيدي الفطر والأضحى للعام الجاري، إذ أثار بحث هذا الموضوع استياء واسعا بين النواب وخصوصا أنهم قدموه بصفة الاستعجال في أولى جلسات المجلس في دورته الحالية.

وأشار بوخماس إلى أهمية هذه العلاوة وحاجة الموظف البحريني صاحب الدخل المحدود لها نظرا لمعرفتنا الأكيدة بما يشعر به هذا الموظف من معاناة وحاجة خصوصا وهو يمر بفترة تحتاج إلى مال كثير لشراء مستلزمات الأسرة خلال شهر رمضان المبارك وعيدي الفطر والأضحى المباركين.

واضاف بوخماس أسعى من خلال موقعي في مجلس النواب وبالتكاتف مع زملائي نواب المنبر لتشمل هذه العلاوة الموظفين المتقاعدين وموظفي الشركات التي تمتلك الحكومة أسهما فيها حتى نتمكن من ادخال البهجة و الفرح لكل بيت في هذا الوطن العزيز. وأختتم النائب حديثة قائلا: «نتمنى أن يحظى اقتراحنا الذي تقدمنا به بالقبول والموافقة من الحكومة لادخال البهجة والفرح في كل بيت بحريني ونحن نحتفل بمناسبتين عزيزتين على كل مسلم في هذا الوطن العزيز»

العدد 407 - الجمعة 17 أكتوبر 2003م الموافق 20 شعبان 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً