العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ

فضحونا في عمان!

اسامة الليث sport [at] alwasatnews.com

رياضة

انتهت بطولة خليجي 19 وخرج منتخبنا الكروي خالي الوفاض من البطولة، وليس هذا فقط بل كان الخروج مخزيا، بعدما صدرت من لاعبينا أفعال وتصرفات واقوال غير رياضية لا تليق بلاعب يمثل بلده وخصوصا في المباراة الأخيرة التي جمعت بين منتخبنا والمنتخب العماني.

لم يغفل الزملاء الصحافيون والإعلاميون ذلك التصرف الذي ينعكس سلبا على اسم وسمعة مملكتنا، وانتقدوا ما حصل من اللاعبين قائد الفريق محمود جلال والمدافع محمد حسين، ونحن في «الوسط الرياضي» عندما انتقدنا ما بدر منهما وردتنا بعض الردود من القراء، بعضها تثني على ما نشر وأخرى معترضة، وهنا أود أن أوضح لمن كان في موقف الدفاع عن اللاعبين الاثنين، نحن بدرونا وقفنا كثيرا ومازلنا نقف مع المنتخب على رغم ما يحدث وعلى رغم غضب الشارع الرياضي على المستوى الهزيل الذي خرج به المنتخب عموما، لكن يجب أن يتم التعامل مع الأمور بحكمة وعقل وبهدوء بعيدا عن العصبية والاستعجال. أحد تلك الردود أثارني لأن القارئ المرسل كان يدافع بطريقة قوية عن اللاعبين وكأنهما لم يرتكبا أي خطأ.

لا أدري، ألم يشاهد القارئ العزيز ما بدر من تصرف لا يليق بشخص رياضي من لاعب كبير خدم المنتخب فترة طويلة وله صولات وجولات مثل محمد حسين عندما ارتكب خطأه وقام بحركة لا أخلاقية للمدرب العماني، وهل نسي القارئ العزيز أن اللاعب عندما يشارك مع المنتخب فهو لا يمثل نفسه بل يمثل بلدا بأكمله وهو ما ينعكس عليه مباشرة، ولا يعرف قارئنا العزيز ما هي ردود فعل الرياضيين الذين غضبوا كثيرا مما حصل وطالبوا بإبعاد اللاعب عن المنتخب ومعاقبته!

من وجهة نظري الشخصية ارى أن يركز مسئولونا الرياضيون على ألعاب أخرى قد (نفلح فيها) والابتعاد عن التركيز على كرة القدم التي لم نحقق فيها شيئا حتى الآن. إن الجماهير البحرينية غير راضية أبدا عن مستوى مشاركة منتخبنا في خليجي 19 بسلطنة عمان، ولم تشف غليلها أبدا منذ 39 عاما إذ ما زلنا الوحيدين من غير انجاز خليجي يذكره التاريخ لنا!

إقرأ أيضا لـ "اسامة الليث"

العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً