العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ

الكعبي: الترخيص الإلكتروني سهّل الإجراءات

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

23 يناير 2009

أشاد وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي بدور الإصلاحات التي اعتمدتها الوزارة في مجال إصدار الرخص المختلفة، وخصوصا من خلال اعتماد نظام التراخيص الإلكتروني الذي قال الوزير إنه أسهم في سرعة إصدار الرخص وتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين، مؤكدا استمرار الوزارة في جهودها من أجل تحديث العمل وتطويره في شتى المجالات بما ينعكس ايجابيا على صورة مملكة البحرين في العالم كمركز مالي واقتصادي مهم.

وبين الكعبي في الوقت نفسه أن عملية استخدام الأنظمة الإلكترونية المتطورة في إصدار التراخيص ستستمر في التحديث والتطور وصولا إلى أفضل المراتب العالمية. مشيرا إلى أن التراخيص شملت مختلف الأنشطة الاستثمارية والصناعية والسكنية والسياحية في كل المحافظات, وان ارتفاع عدد رخص البناء الاستثمارية يرجع بشكل أساسي إلى ثقة المستثمرين في المناخ الاستثماري في المملكة الذي تحرص القيادة على تهيئته.

وفي هذا السياق ثمن الوزير جهود العاملين في المركز البلدي الشامل التابع للوزارة وعلى رأسهم رئيس المركز محمد ميرزا عبدالحسين وذلك في برقية بعث بها إلى رئيس المركز أعرب من خلالها عن تقديره للجهود التي يبذلونها في تطوير العمل وتحديثه والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، مؤكدا دعم الوزارة الكامل للمركز والعاملين فيه.

العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً