العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ

6 أشهر لـ 6 حازوا مخدرات بغرض التعاطي

أدانت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي حازم الخولي وأمانة سر محمد مكي بحبس 6 متهمين سعوديين لمدة 6 أشهر وتغريمهم 500 دينار وكفالة 100 دينار لوقف التنفيذ ومصادرة المواد المضبوطة.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين أنهم حازوا وأحرزوا مادة مخدرة بغرض التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود تفاصيل القبض على المتهمين إلى أن ضابط الجمارك على جسر الملك فهد شك في المتهمين في قضايا منفصلة وقام بتفتيشهم، ما أدى إلى ضبطهم وبحوزتهم قطع مخدرات للتعاطي. وكان المتهم الأول خبأ القطعة المخدرة في جيب بنطاله، فيما قام المتهم الثاني بوضعها داخل علبة السجائر، بينما قام المتهم الثالث بوضعها تحت شريط مطاطي في السروال الذي يرتديه، فيما وضعها الرابع داخل حقيبة ملابسه، أما المتهم الخامس فوضعها خلف هاتفه النقال الموضوع في جيبه الأيسر، والمتهم السادس وضعها في كيس ثوبه الأيسر.

... وتأجيل قضية 5 سعوديين متورطين بالتعاطي

أجلت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي حازم الخولي وأمانة سر محمد مكي قضية 5 متهمين ضبطوا على جسر الملك فهد و بحوزتهم مواد مخدرة للتعاطي إلى أبريل/ نيسان المقبل.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين أنهم حازوا وأحرزوا مادة مخدرة بغرض التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وتعود تفاصيل القبض على المتهمين إلى أن ضابط الجمارك على جسر الملك فهد شك في المتهمين في قضايا منفصلة وقام بتفتيشهم، ما أدى إلى ضبطهم وبحوزتهم قطع مخدرات للتعاطي. وكان المتهم الأول خبأ القطعة المخدرة في ملابسه الداخلية تحت أعضائه التناسلية، فيما قام المتهم الثاني بوضعها تحت ملابسة الداخلية مربوطة بكيس نايلون، بينما قام المتهم الثالث بوضعها بكيس ملفوف بكيس نايلون فوق أعضائه التناسلية، فيما وضعها الرابع داخل علبة سجائر، أما المتهم الخامس فوضعها تحت حزام لاصق.

العدد 2332 - الجمعة 23 يناير 2009م الموافق 26 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً