العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ

إيقاف لاعبي السهلة وإنذار الحجر عن جمهوره

في اجتماع اللجنة المنظمة لدورة التعارف

عقدت اللجنة المنظمة لدورة التعارف (21) لكرة القدم على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة التي ينظمها نادي باربار، يوم السبت الماضي.

وناقش أعضاء اللجنة المنظمة الكثير من الأمور ومن أهمها تقرير حكم مباراة السهلة والنويدرات.

فقد أقرت اللجنة المنظمة بعض الأمور على خلفية حوادث مباراة السهلة والنويدرات في دور الثمانية التي انتهت بفوز النويدرات بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد ان استعرضت اللجنة تقرير أمين سر الدورة وحكم المباراة وتمت استشارة الحكم الدولي عبدالرحمن عبدالخالق عن القانون في مثل تلك الحالات، وقررت اللجنة ما يأتي:

- إيقاف لاعبي السهلة محمد القيدوم، عبدالواحد منصور، مجيد شبيب عن المشاركة في الدورة المقبلة (22) مع أي فريق بسبب اعتدائهم على حكم المباراة.

- لفت نظر إدارة مركز السهلة بشأن تصرفات بعض اللاعبين والإداريين والجمهور بعد انتهاء المباراة أمام النويدرات ضد حكم المباراة ومنظمي الدورة، وأشادت اللجنة المنظمة بدور بعض الإداريين واللاعبين في محاولة احتواء تصرفات البعض.

- تغريم مركز السهلة (50 دينارا) على أن تدفع إلى اللجنة المنظمة قبل انتهاء مباريات الدورة.

استعدادات نصف النهائي والختام

ناقش أعضاء اللجنة المنظمة الترتيبات الخاصة بإقامة مباريات دور الأربعة وتم التأكيد على أهمية تعاون الفرق مع المنظمين والالتزام بالأخلاق الرياضية لإظهار المستوى الرفيع الذي يتمتع به أعضاء الفرق والمسئولون.

- قررت اللجنة المنظمة رفع خطابات شكر إلى نادي عالي، نادي النويدرات ونادي المعامير لما تحلى به لاعبو ومسئولو تلك الفرق من روح رياضية وتعاون أثناء مبارياتهم في الدور ربع النهائي.

- قررت اللجنة المنظمة توجيه خطاب تنبيه إلى إدارة مركز شباب الحجر بسبب قيام جمهور فريقهم باستخدام ألفاظ غير محببة تجاه حكم مباراتهم أمام عالي في الدور ربع النهائي واستخدامهم المفرقعات

العدد 353 - الأحد 24 أغسطس 2003م الموافق 25 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً