العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ

30 نجما كرويا في اعتزال بهرام

يقام في 17 أكتوبر المقبل

من المنتظر ان توجه اللجنة التنظيمية لحفل تكريم اللاعب الدولي محمد بهرام الدعوة لقرابة 30 نجما كرويا من جيل نجوم الكرة البحرينية الذين عايشهم ولعب معهم وأمامهم النجم محمد بهرام لاعب نادي المنامة والمنتخب الوطني لكرة القدم وذلك من نادي المنامة والاندية الأخرى للمشاركة في حفل التكريم الذي سينظمه نادي المنامة في 17 اكتوبر/ تشرين الأول 2003م.

جاء ذلك خلال الاجتماع السادس للجنة التنظيمية لحفل التكريم والذي ترأسه نائب رئيس اللجنة جعفر الثقفي وعقد بمقر نادي المنامة بالجفير.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الجوانب التنظيمية والادارية الخاصة بالحملة الترويجية والتسويقية والاعلانية لحفل التكريم.

والبرنامج الزمني للحفل كما اطلعت اللجنة التنظيمية على المقترح المقدم من عضو النادي المدرب الوطني خالد تاج لفقرات حفل التكريم وتقرر اعطاء اعضاء اللجنة فرصة لدراسة المقترح وتقديم مقترحاتهم وارائهم وملاحظاتهم في الاجتماع المقبل للجنة مع دعوة خالد تاج لحضور الاجتماع المقبل للجنة.

واقترحت اللجنة تصميم شعار للحفل وتكليف عضو اللجنة عزيز غلوم لطرح الفكرة والمقترح على اعضاء النادي وجماهيره للمساهمة في تقديم تصميم للشعار المطلوب من باب المساهمة التطوعية ودعم حفل تكريم اللاعب الدولي محمد بهرام.

وشارك في أعمال الاجتماع السادس للجنة حسن عيسى - عزيز غلوم - محمد بهرام - حسن اسماعيل - ماجد سلطان

العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً