العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ

منتخبنا يواجه الإمارات وعمان وتايلند في البحرين

فواز بن محمد يتصل بوفد المنتخب الكروي في التشيك

في اطار اهتماماته ومتابعاته المستمرة ودعمه للمنتخبات الوطنية أجرى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة اتصالا هاتفيا مع وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي يقيم معسكرا تدريبيا في جمهورية التشيك استعدادا وتحضيرا لخوض تصفيات المجموعة الآسيوية السادسة المؤهلة الى نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم.

وقد اطمأن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على سير برنامج المعسكر واقامة وأحوال أعضاء الوفد وزودهم بتوجيهاته السديدة وتمنى لهم كل توفيق ونجاح.

من جانبه أعرب رئيس وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم في المعسكر التدريبي بالتشيك عن خالص تقديره وجميع أعضاء الوفد لرئيس المؤسسة على دعمه ومتابعته واهتمامه بالمنتخب وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الوفد الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة ان اتصال الشيخ فواز بن محمد يجسد مدى اهتمام ومتابعة سعادته، وكان له الاثر الطيب في نفوس الجميع... وأضاف رئيس الوفد قائلا: ان الشيخ فواز كان حريصا على السؤال والوقوف على جميع الامور للاطمئنان على الجميع.

ويواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والمعسكر حاليا في جمهورية التشيك لخوض المباراة الثالثة التجريبية يوم 19 من الشهر الجاري أمام بطل كأس التشيك وهو فريق من أندية الدرجة الأولى.

وكان المنتخب الوطني الأول قد لعب مباراتين وديتين فاز في الأولى بنتيجة 4/2 قبل ان يخسر الثانية 2/1.

وكان رئيس وفد منتخبنا الوطني الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة وضح أن هذه المباريات ليست إلا لمعرفة المدرب لقدرات اللاعبين أثناء المباريات وإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين، بعد أن عمد إلى اشراك جميع اللاعبين في المباراتين الأوليتين بواقع تشكيلة في كل شوط، ووقف فيها على مستويات وامكانيات اللاعبين اللذين شاهدهم المدرب للمرة الأولى قبل تقليص عدد اللاعبين إلى العدد المحدد من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف الشيخ زياد قائلا: إن المنتخب سيلعب ثلاث مباريات ودية دولية بعد العودة من معسكر التشيك، إذ سيلعب مع منتخبات سلطنة عمان والإمارات وتايلند الأولمبي في البحرين بعد الاتصالات التي أجراها الاتحاد البحريني لكرة القدم مع عدد من الاتحادات العربية والآسيوية في الأيام الماضية.

وعبّر الشيخ زياد عن ارتياح الجهازين الاداري والفني من سير أمور المعسكر الذي بدأ قبل اسبوعين خصوصا من اختيار المنطقة الذي يقع فيها النادي وان جميع اللاعبين بخير ولا توجد أي اصابات بعد أن تماثل اللاعب أحمد حسّان من اصابته الخفيفة التي تعرّض لها في بداية المعسكر واستطاع أن يلتحق بالفريق وشارك في المباراتين الوديتين اللتين لعبهما المنتخب.

كما تتجه النية لدى الجهاز الفني لإقامة معسكر قصير في احدى الدول قبيل مشاركة المنتخب في المرحلة الأولى من التصفيات وسيلعب خلاله مباراتين وديتين أخريين.

وتأتي هذه الاستعدادات ضمن برنامج المنتخب الوطني الأول لخوض تصفيات كأس الأمم الآسيوية والمقرر إقامتها في شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل من العام الجاري بطريقة التجمع، إذ تضم المجموعة كلا من العراق وماليزيا ومينمار بالإضافة الى منتخبنا الوطني، وستستضيف ماليزيا المرحلة الأولى من التصفيات فيما تستضيف البحرين المرحلة الثانية

العدد 344 - الجمعة 15 أغسطس 2003م الموافق 16 جمادى الآخرة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً