العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ

«سيكو» شريكا في إعداد «التقرير: البحرين 2010»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

13 ديسمبر 2009

أعلنت «أكسفورد بزنس غروب»، شركة الأبحاث والنشر والاستشارات الإقتصادية المتخصصة، توقيع اتفاق شراكة مع شركة الأوراق المالية والاستثمار (سيكو) لتكون الأخيرة بموجبه شريك أسواق المال في إعداد الإصدار الإقتصادي السنوي المقبل عن المملكة: «التقرير:البحرين 2010».

وفي ضوء هذا التعاون الناجح الذي يستمر للعام السادس على التوالي، تزود «سيكو» فريق عمل «أكسفورد بزنس غروب» من المحررين والباحثين المتخصصين بمعلومات مفصلة ومعمّقة حول أسواق المال في سياق الإقتصاد البحريني ككل.

وأشادت مدير «أكسفورد بزنس غروب» البحرين، سوزان كلايدن، بالخبرة الواسعة لشركة «سيكو» في قطاع المال، مؤكدة أن هذا من شأنه تعزيز تحليلات الشركة حول المملكة، وقالت، إن «سيكو» تتمتع بسمعة طيبة في دول مجلس التعاون الخليجي، لا تقدم مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية الاستثمارية فحسب؛ بل تعد أيضا جهة بحثية موثوقة.

وأضافت كلايدن، أن مضي البحرين قدما في سعيها نحو فضّ الاعتماد على المنتجات الهيدروكربونية خلق فرصا عظيمة للاستثمارات الأجنبية، وأكدت أن التقرير الجديد سيوفر معلومات مهمة وقيّمة لمجتمع الأعمال في العالم من خلال توثيق وإلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية الناشئة عن برنامج المملكة لتنويع اقتصادها.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة الأوراق المالية والاستثمار، أنتوني ماليس، إن التعاون مع «أكسفورد بزنس غروب» مكّن الشركة من تحقيق أحد أهدافها الرئيسة وهو المساهمة بفعالية في تعزيز وضع البحرين كمركز مالي إقليمي مهم.

العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً