العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ

«كابيفست» يوقع اتفاقية مع «أبكس» لتسويق فلل «سار سنترال»

وقع «كابيفست»، وهو بنك إسلامي مقره مملكة البحرين، في وقت سابق من هذا الشهر اتفاقية مع شركة أبكس للتطوير العقاري لتخويلها إدارة عملية تسويق وبيع فلل مشروع سار سنترال، الذي هو عبارة عن 82 فيلا على درجة عالية من الفخامة مبنية على مساحة 65,613 مترا مربعا في منطقة سار.

وفقا للاتفاقية الموقعة، ستقوم شركة أبكس بدور الوكيل العقاري للمشروع وستشرف على الجوانب المختلفة المتعلقة بخدمات التحصيل والتسليم. كما ستتولّى الشركة أيضا إبرام اتفاقيات إستراتيجية مع وكالات عقارية في الكويت، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والإمارات العربية المتحدة بهدف تعريف أكبر عدد ممكن من الجمهور على مشروع سار سنترال.

وبهذه المناسبة، أشار مدير الرقابة المالية في «كابيفست»، عاطف الخاجة، إلى أن الاتفاقية مع شركة أبكس ستجعل مشروع سار سنترال في متناول شريحة أكبر من مواطني دول الخليج المختلفة الراغبين في شراء وتملّك العقارات الفخمة. وقال: «حرص (كابيفست) بصفته مطوّر المشروع على المضي قدما في بناء الفلل وفقا للجدول الزمني الذي وضعه عند بداية الأعمال في الموقع. وقد حان الوقت في هذه المرحلة وبعد إنجاز نحو 90 في المئة من أعمال البناء والتشطيب لعرض الفلل في السوق والتأكد من استهداف المشترين المحتملين».

وقد تم إنجاز حتى الآن 90 في المئة من أعمال البناء والتشطيب ويتوقع الانتهاء منها تماما بنهاية هذا العام. وتتراوح الفلل المبنية في مشروع سار سنترال من 380 مترا مربعا إلى 550 مترا مربعا، في حين تتراوح مساحات الأراضي من 460 مترا مربعا إلى 740 مترا مربعا. وتتوافر الفلل بستة أنواع مختلفة.

العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً