العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ

الخياط: عدد المشتركين في «مينا تليكوم» يتجاوز 33 ألفا خلال عام

أعلن العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين رئيس مجلس إدارة «مينا تليكوم» عبدالحكيم الخياط أن عدد المشتركين في خدمة الواي ماكس برودباند قد تجاوز 33 ألف مشترك خلال السنة الأولى من إطلاق هذه الخدمة في البحرين، وأن الشركة قامت بتوسعة شبكتها وزيادة قدرتها الاستيعابية بنسبة 50 في المئة إضافية وذلك لاستيعاب العدد المتزايد من المشتركين.

وأضاف «لقد شهدنا زيادة كبيرة في عدد المشتركين، الأمر الذي يشير بوضوح إلى الأداء القوي لعملياتنا في البحرين. لقد تمكنا من تجاوز جميع التوقعات وحققنا في عام واحد ما كان من المفترض أن يتحقق في ثلاثة أعوام».

ويأتي هذا التصريح متزامنا مع الإعلان عن فوز مينا تليكوم بجائزة أفضل مزود لخدمة الإنترنت لعام 2009 في الشرق الأوسط وإفريقيا، أثناء حفل توزيع جوائز كومس إم إي أي CommsMEA السنوي. وجائزة أفضل مزود لخدمة الإنترنت مخصصة لتقدير والاعتراف بجهود الشركات التي قادت معدلات نمو انتشار الإنترنت وتمكنت من زيادة قاعدة مشتركيها من خلال توفير خدمات ممتازة وباقات مبتكرة لاجتذاب المستخدمين.

وأضاف الخياط «إننا في «مينا تليكوم» نراقب بعناية وحرص احتياجات قاعدة عملائنا المتنامية يوما بعد يوم، وعلى هذا النحو، قمنا بتعزيز قدرة شبكتنا وتوسعتها بنسبة 50 في المئة وذلك للحفاظ على تجربة استخدام الانترنت التي يتمتع بها عملاؤنا حاليا، وبالطبع، تحسبا لاحتياجات العملاء المتنامية».

وبالإضافة إلى التوسعة الحالية، قامت «مينا تليكوم» أيضا بزيادة السرعات المتوافرة في جميع المناطق علاوة على ضخ المزيد من الاستثمارات لتفادي وصول القدرة الاستيعابية للشبكة إلى حدودها القصوى قبل الوقت المحدد.

كما قامت «مينا تليكوم» بتعزيز محفظة منتجاتها وخدماتها لقطاع الأعمال والشركات من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول بدءا من الشبكات الخاصة الافتراضية والخطوط الدولية الخاصة المؤجرة وتقديم حلول متقدمة لخدمات الصوت والبدالات علاوة على خدمات الانترنت المخصصة.

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمينا تليكوم وممثل بيت التمويل الكويتي (البحرين) عبدالرزاق جواهري «نحن نعيش في عالم يسير بخطى سريعة وديناميكية. والناس يريدون خدمات البرودباند بشكل فوري وفي كل مكان. وبإمكان خدمات الواي ماكس اللاسلكية أن تحقق ذلك، مع حرية تنقل كاملة علاوة على تقديم المزيد من الخدمات».

وخلال هذا العام قامت «مينا تليكوم» بتقديم مجموعة واسعة من منتجاتها وخدماتها، مثل خدمة واي ماكس مينا هوم للأفراد؛ التي تقدم للزبائن العديد من العروض التي تفي باحتياجات جميع فئات المستخدمين إلى التحميل بسعات كبيرة وممارسة ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمة الهاتف عبر بروتوكول الانترنت، علاوة على خدمة واي ماكس مينا بزنيس للشركات التي تقدم سعة غير محدودة للتحميل مقرونة بخدمة هاتفية متكاملة وخيار خدمة البدالات الخاصة. وبإمكان المستخدمين من الأفراد والشركات الحصول على سرعات عالية تصل إلى 15 ميغابت في الثانية.

وللشركة حاليا عدد من الفروع موزعة في مواقع رئيسية في المملكة تشمل مركز التجارة العالمي البحرين، ومرفأ البحرين المالي، وكونتري مول - البديع، ومجمع التأمينات وبيتك أوتومول والمحرق ومدينة عيسى، ومن المخطط افتتاح المزيد من الفروع في المستقبل القريب.

العدد 2656 - الأحد 13 ديسمبر 2009م الموافق 26 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 2:44 م

      بتلكو حرميه

      الله يعطيج العافيه يا مينا تيلكوم

    • زائر 8 | 11:44 ص

      عليكم الانتباه بعد مايخلص اللمت راح كم تنزل السرعة

      اخواني المشتركين ما راح تستفيدون من سرعة 2 امبي ولا عليكم من اللمت ...اللمت يخلص بسرعة لانه قليل والسرعة اعلى فا بسرعة بيخلص اللمت وبتنزل السرعة الى 256 كيلو بت اشترك في باقة واحد امبي بوست افضل ليكم لان لما يخلص اللمت بتنزل السرعة الى 256 كيلو بت نفس سرعة 2 امبي سعر واحد امبي بوست 12 دينار مع الجهاز بيكون 15 دينار اما بانسبة عن 2 امبي بتدفع 21 دينار مع الجهاز 24 دينار وبرغم انها تنزل السرعة الى 256 كيلو بت يعني واحد امبي بوست و2 امبي نفس الشيئ ليش تخسرون روحكم

    • sadady | 7:35 ص

      مينا تلكيوم انا عندي احسن شركة

      استخدمت شركات اخرى موب نفس شركة مينا تليكوم

    • زائر 7 | 6:45 ص

      فتح الكيبل البحري

      هل سيصبح انترنت مينا غير محدود بعد فتح الكيبل المحتكر من قبل بتلكو؟ سؤال نرجو من مينا الاجابة عليه قبل ان ننتقل الى الاتصالات السعودي؟

    • زائر 6 | 6:42 ص

      افتحوا التحميل و سيزداد زبائنكم

      الى مينا مع التحية: 33000 مشترك لن يبقوا معكم ما دامت هذه السرعات ذات التحميل المحدود، افتحوا التحميل و سيزدادون. بقدوم الاتصالات السعودية ستخسرون الكثير من زبائنكم ما لم تفتحو التحميل لأن المشغل الجديد حسب معلوماتنا ستقدم انترنت غير محدود و هذا ما يريده الزبائن و يطالب به منذ أن سنت بتلكو اللمت .

    • FKA | 6:25 ص

      ماذا عن خبر تأخير دفع الأجور؟

      من شأنه أن يحط من سمعة الشركة ، والا وش رايكم؟

    • زائر 5 | 6:12 ص

      بنت القطان

      الصراحة راحة افضل شركة مينا مشكورين

    • زائر 4 | 4:52 ص

      كلشي جايز

      ما يندرى خوك تعليقك يخلي الواحد يشك فيهم
      بس أحس أهون من الشركة إللي جربتها وهي بتلكو أحس أسرع منها شوي بنفس سرعة بتلكو بس التحميل أسرع في تيليكوم وما أستبعد أنهم بعد يخدعونا يبي لنا جهاز قياس سرعة النت أو برنامج مضمون يقدر يختبر سرعة النت ..

    • زائر 3 | 4:37 ص

      مصيدة للزبائن

      لاتنخدعون في باقات ميناتليكوم مثلا واحد امبي بوست و واحد امبي العادي و 2 امبي كلها تنزل السرعة الى 256 كيلو بت تشترك في واحد امبي بوست افضل لان ارخص شيئ وثانيا كلها تنزل سرعة 256 ليش اشترك بسرعة 2 امبي وادفع عليه دبل سعر واحد امبي بوست برغم تنزل السرعة نفس واحد امبي بوست 256 كيلو بت والسرعة الحقيقة هو واحد امبي بوست تنزل السرعة الى 256 كيلو بت و 4 امبي تنزل السرعة الى 512 كيلو بت و 8 امبي بوست تنزل السرعة الى 1 امبي اما الباقات الباقي كلها مصيدة للزبائن

    • زائر 1 | 1:08 ص

      مينا تليكوم تخدع المواطنين

      مينا تليكوم تقدم سرعات بطيئة لاتصل الى سرعة 15 امبي في الثانية هذه كذبة اولا بسبب اللمت وعندما يخلص اللمت تنزل السرعة الدائمة السرعات الموجودة ليست دائمة انها مؤقتة مينا تليكوم تقدم سرعات 128 كيلو بت 256 كيلو بت و 512 كيلو بت و 1 امبي هذه اقصى سرعة تقدمها للافراد بوجه 8 امبي وعندما يخلص اللمت تنزل السرعة الى واحد امبي بسعر 80 دينار في الامارات تقدم شركة الاتصالات الاماراتية انترنت بسرعة 30 امبي بدون سعة محددة انلمتد بسعر 70 دينار انظرو الفرق كيف شركات البحرين تخدع المواطنين

اقرأ ايضاً