العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ

وزارة العمل تنفذ عددا من البرامج التدريبية بـ «الدراسات المصرفية»

قامت وزارة العمل ممثلة بإدارة تنمية الموارد البشرية بتوقيع عقدين تدريبيين مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) لتدريب عدد من الباحثين عن عمل من حملة البكالوريوس في مجال التأمين وعدد من حملة الدبلوم في مجال السكرتارية التنفيذية. يأتي ذلك في إطار جهود وزارة العمل لتطوير مهارات الباحثين عن عمل الوظيفية ودعما لسياستها الرامية إلى تأهيلهم وتطويرهم لاكتساب مهارات مهنية جديدة لفتح مجالات العمل أمامهم.

ووقع الاتفاقية من جانب الوزارة مدير إدارة تنمية الموارد البشرية بالوكالة ندى حسين المسقطي ومن جانب معهد البحرين للدراسات المصرفية المدير العام للمعهد حسين إسماعيل. ويجرى حاليّا الإعداد لتنفيذ برنامج «إعداد فني تأمين سيارات» للباحثين عن عمل من حملة الثانوية العامة، وذلك لاحتياج سوق العمل لفنيين في هذا المجال، ويعد هذا البرنامج هو الأول من نوعه في البحرين.

العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:15 ص

      ماعندهم شئ يوزعون دورات علينا

      ويجرى حاليّا الإعداد لتنفيذ برنامج «إعداد فني تأمين سيارات» للباحثين عن عمل من حملة الثانوية العامة، وذلك لاحتياج سوق العمل لفنيين في هذا المجال، ويعد هذا البرنامج هو الأول من نوعه في البحرين./ نعم يااخوان صيج انه ويه رفيجي مسجلين عندهم واحنة حاملين ثانوية عامة فاتصلو فيه علشان هده دورة لكنه رفض تامين سيارات مافهمت يعني شنو احد يفهمني

    • زائر 1 | 11:58 م

      قوية

      وعدد من حملة الدبلوم في مجال السكرتارية التنفيذية
      قوية شوي من يوم تخرجنا دبلوم لليوم هذا واحنا كأن متخرجين من آلثآنوية

اقرأ ايضاً