العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ

اللجنة العليا لمؤتمر «العلامة العصفور» تطلع الصفار على ترتيباتها

أطلع وفد من مجلس الحاج منصور بن إبراهيم آل عصفور خلال زيارة قام بها إلى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشيخ حسن الصفار القطيفي على ترتيبات عقد مؤتمر العلامة الشيخ حسين آل عصفور «الرسالة والموقف».

وقال عضو الوفد عبدالكريم العصفور: «إن اللقاء كان مثمرا للغاية، إذ تباحث الوفد الزائر للصفار الخطوات التحضيرية للمؤتمر المقرر انطلاق أعماله في 15 مارس/ آذار 2010، إذ أشاد الصفار بالفكرة وبالتراث العلمي والفكري لمملكة البحرين على مر العصور، مؤكدا في الوقت ذاته على تقديم كل دعم ممكن لإنجاح المؤتمر.

كما استعرض الوفد مع الصفار الأنشطة الفكرية والتربوية والاجتماعية والمشاريع الدينية التي ينفذها المجلس، إذ ترتكز أهداف المجلس على تعزيز العلاقات مع المؤسسات الثقافية والعلمية والاجتماعية في البحرين والوطن العربي، وتقديم شرح مختصر عن جهود المجلس في تنشيط المجال الثقافي والفكري والديني والاجتماعي في مملكة البحرين.

العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:14 ص

      الى زائر رقم 1

      شكراً للأخ زائر رقم 1
      واذا كانت الدول لا تخلد الأعلام فهنيئاً لنا بمجلس بحريني عريق يأخذ زمام المبادرة، وكماعلمت، فإن هناك ترحيباً بالمؤتمر على مختلف الأصعدة، وهذه نقطة تميز تحسب للقائمين على مجلس حجي منصور، المعلم الكريم رحمه الله.

    • زائر 1 | 3:06 ص

      إنصاف

      هذا العلم الجليل ألا يستحق أن يُخلـّد أسمه على معلم من معالم البحث العلمي أو الجامعات ,, بعد أن كرمت الدولة من هم أقل منه علماً وشهرة !!! فهل الإهمال من مسؤولية الأوقاف الجعفرية أم النواب ؟؟

اقرأ ايضاً