العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ

انطلاق احتفالات «أم الحصم» بالعيد الوطني وعيد الجلوس أمس

انطلقت ظهر أمس (الجمعة) احتفالات أهالي أم الحصم والدائرة السادسة بمحافظة العاصمة بالعيد الوطني المجيد وذكرى عيد الجلوس برعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وحضور وجهاء المنطقة وعدد كبير من الأهالي.

وذكر النائب عبدالرحمن بومجيد في كلمة ألقاها أثناء الحفل مسيرة العطاء للمملكة تحت ظل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما شهد الحفل أوبريت «سلام الله على البحرين» من إعداد وإخراج موسى أمان النعيمي.

وقام الشيخ فواز بن محمد بافتتاح معرض الصور الذي يتضمن العديد من الصور التي تحكي إنجازات جلالة الملك خلال العشر سنوات في مختلف المجالات، كما افتتح فعاليات السوق الخيري وطبق الخير والقهوة الشعبية.

وشهد الحفل إقامة عروض لفرقة العرضة البحرينية، إلى جانب مسابقة «ارسم وطنك» للأطفال وفقرات فنية وترفيهية متنوعة.

وأشاد الشيخ فواز بن محمد بفقرات الاحتفال وما عبرت عنه من فرحة بهاتين المناسبتين (العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس) على قلوب البحرينيين جميعا، موجها الشكر إلى اللجان المنظمة للاحتفال على حسن التنظيم.

وستتواصل اليوم (السبت) احتفالات أهالي أم الحصم بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس بإقامة عروض فرقة عسل الاستعراضية ثم مهرجان الألعاب الترفيهية وألعاب الأطفال والسوق الخيري على أن تختتم فعاليات المهرجان يوم غد (الأحد) بإقامة بطولة العيد الوطني لكرة القدم ومسابقة المشي والسباق المفتوح للدراجات واعرف وطنك، بالإضافة إلى جولة لأهم معالم البحرين مخصصة للنساء.

العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً