العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ

«الداخلية»: مغتصب الطفل الباكستاني ليس بحرينيا

قال مصدر مسئول في وزارة الداخلية البحرينية لـ«الوسط»، إن الشخص الذي اغتصب طفلا باكستانيا في دبي يوم عيد الأضحى لا يحمل الجنسية البحرينية، وإنما كان باكستانيا يعيش في البحرين فقط.

وأضاف أن «سفارة مملكة البحرين في أبوظبي تحرّت عن الموضوع وثبت لديها أن الشخص لا يحمل الجنسية البحرينية». من جهتها، ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» الإماراتية نقلا عن شرطة دبي أن المتهم يحمل الجنسية البحرينية وأنه من أصحاب السوابق الإجرامية لكنها خالية من جرائم الاغتصاب والقتل.


فيما ذكرت التقارير الإماراتية الأولى أن الوحش المعتدي يحمل الجنسية البحرينية

مصدر مسئول بـ «الداخلية»: مغتصب الطفل الباكستاني في دبي ليس بحرينيّا

الوسط - محرر الشئون المحلية

قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية البحرينية أمس لـ «الوسط» إن الشخص الذي اغتصب طفلا باكستانيا في دبي يوم عيد الأضحى لا يحمل الجنسية البحرينية، وانما كان باكستانيّا يعيش في البحرين فقط.

وأضاف المصدر أن «سفارة مملكة البحرين في أبوظبي تحرت عن الموضوع وثبت لديها أن الشخص لا يحمل الجنسية البحرينية».

هذا وكانت صحيفة «الإمارات اليوم» ذكرت خبر اعتداء رجل (عمره 30 سنة) على عرض وثم قتل الطفل موسى مختيار الباكستاني (أربعة أعوام) صبيحة عيد الأضحى الماضي.

وطالبت أسرة الطفل الباكستاني في دبي بإعدام المتهم الذي استدرجه إلى حمام أحد المساجد القريبة، ونفذ جريمته التي خلّفت رعبا وارتباكا شديدين داخل الأسرة، التي بدأت تفكر في الرحيل عن منطقة القصيص في دبي، والتي تسكنها منذ سنوات. ووفقا لما ورد في صحيفة «الإمارات اليوم»، فقد وصف مختيار، وهو والد موسى، القاتل بأنه وحش بشري سرق منهم فرحة العيد، مطالبا بإنزال عقوبة الإعدام بحقه»، معربا عن ثقته في الوقت نفسه بعدالة النيابة والقضاء في الإمارات.

وأضاف مختيار قائلا: «لو قطع جسد المتهم قطعا قطعا، لما شفى ذلك غليله بفاجعته بابنه». ولمختيار ولد يكبر موسى بعامين، وطفلة تصغره وتبلغ من العمر عاما وشهرين. وخلّف الحادث حزنا لدى الوالدة التي توقفت عن الكلام منذ علمها بالجريمة، وقد نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج 3 مرات، ولاتزال عاجزة عن الكلام والاختلاط بالناس.

ولاحظ عم المجني عليه سلطان أحمد مختيار، الذي شاهد جثة ابن شقيقه في مستشفى راشد للتعرف إليه مساء يوم الواقعة، كدمتين واضحتين على خده الأيمن، وإصابة كبيرة في عنقه ناحية اليمين، في حين كانت الدماء تملأ الجهة اليمنى من وجهه، وكأن القاتل استخدم آلة لمحاولة قتل الطفل، كما بدا شعره مملوءا بالتراب وقتها.

ووفقا للعم، فقد استوقف موسى ببراءته الرجل الثلاثيني المخمور ليسأله عن «عيدية» صبيحة عيد الأضحى، فأخبره القاتل بأنه لا يملك مالا حاليّا، لكن لو رافقه سيعطيه عيدية مجزية، وبالفعل أخذ الطفل معه إلى مسجد في القصيص، وهناك في الحمام اعتدى جنسيّا عليه، ثم قتله بوضع يده بقوة على فمه لمنعه من الصراخ، ما أدى إلى وفاة الطفل، الذي تركه المتهم في المكان وفرّ هاربا، وكان وقتها مفرطا في تناول المشروبات الكحولية.

ومثّل المتهم الواقعة بإعادتها في مسرح الجريمة، أثناء تحقيقات «نيابة دبي» معه، والتي ستطالب في أمر إحالتها إلى محكمة الجنايات بإنزال عقوبة الإعدام بحقه، إذ وصفت التهمة بـ«القتل المقترن بالاعتداء الجنسي»، وفق رئيس نيابة ديرة الأولى يوسف فولاذ.

وكان سلطان أحمد مختيار قد ذكر: «سمعت ووالده لدى توجهنا إلى المسجد القريب من المنزل في شعبية القصيص لأداء صلاة الجمعة أن طفلا صغيرا نُقل بسيارة الإسعاف من المسجد إلى مستشفى راشد، فبدأ الناس يطمئنون على أطفالهم بالاتصال مع أسرهم، إلا شقيقي فلم يجد ابنه، الذي خرج صبيحة العيد فرحا مع جميع الأطفال للحصول على «عيدية» إلى أن أبلغنا مركز شرطة القصيص عن فقدان الطفل». وأضاف قائلا: «في المساء اتصل بنا أحد أفراد الشرطة وطلب منّا التوجه إلى مستشفى راشد للتعرف إلى جثة طفل».

ولفت إلى أنه ذهب وحده كون والده ووالدته كانا في حالة يرثى لها، ولم يريدا أن يصدما بمشاهدة ابنهما، إذ استمرا في البحث عنه.

وقال والد الطفل: «إن الرعب يملأ أفراد عائلتنا منذ الحادثة، ولا أحد يرغب في الخروج من البيت، حتى في الوصول إلى البقالة الملاصقة للمنزل، ولم يقتصر الأمر على الصغار فقط، بل حتى الكبار منهم».

وذكر أنه يفكر في تغيير المنزل، والانتقال إلى منطقة أخرى، إذ إن ذكرى ابني تلاحقني، لقد كرهنا ووالدته كل شيء هنا يذكّرنا بالجريمة.

من جهته، قال نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة إن المتهم بالاعتداء جنسيّا وقتل طفل باكستاني في حمام إحدى دور العبادة في منطقة القصيص لديه سوابق إجرامية لكنها خالية من جرائم الاغتصاب والقتل، فيما ذكر والد الطفل أن الأسرة بالكامل تعيش حالة نفسية سيئة ويشعر أولاده الثلاثة الآخرون بحالة من الخوف، مطالبا بإعدام قاتل ابنه. ونقلت صحيفة «الإمارات اليوم» عن المزينة الذي أشرف على عمليات البحث والتحري قوله: «إن المتهم أحيل إلى النيابة العامة، بعدما أقر، خلال استجوابه لدى شرطة دبي، بارتكاب الجريمة صباح يوم الجمعة الماضية أول أيام عيد الأضحى، وأفاد المتهم بأنه لم يكن يعرف الطفل سابقا، واختاره بالصدفة حينما التقاه في منطقة القصيص».

وبحسب الصحيفة فإن شرطة دبي تمكنت من تحديد أوصاف المتهم من خلال أقوال الشهود والقت القبض عليه، واعترف المتهم - الذي قالت التقارير الإماراتية الأولى انه يحمل الجنسية البحرينية وهو مانفاه أمس مصدر مسئول لـ «الوسط» - بأنه أفرط في تعاطي الكحول مساء الخميس الماضي، واستمر مستيقظا حتى صباح الجمعة، ثم توجه لزيارة صديق له وتركه نحو الساعة 11 صباحا، وفي طريق العودة شاهد ثلاثة أطفال في منطقة شعبية القصيص، وطلب الأطفال منه هدايا مالية بمناسبة العيد، فقال لضحيته: «إنه لا يملك مالا حاليا لكن لو رافقه سيعطيه «عيدية مجزية» وبالفعل ذهب معه الطفل ببراءة».

العدد 2654 - الجمعة 11 ديسمبر 2009م الموافق 24 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 114 | 9:04 ص

      فليعدم الكلب

      فليعدم المغتصب الباكستاني الملعون فوراً

    • زائر 112 | 6:37 م

      بحرينيه

      كانه حكمو عليه بل الاعدام

    • زائر 110 | 2:22 ص

      هذا المجال هو الذي فقط تحتاج فيه الحكومة لهؤلاء الناس في الإرهاب والقمع والإجرام

      الدول تجنس ناس تستفيذ من خبراتهم سواء في الطب أو الهندسة أو غير ذلك من المجالات التي تحتاج فيها الى هذه الخبرات ، بينما حكومتنا تجنس مرتزقة ومجرمين ، هذا المجال هو الذي فقط تحتاج فيه الحكومة لهؤلاء الناس في الإرهاب والقمع والإجرام ، ونعم القرار والإختيار . الدول لها قوانين وتحترم قوانينها بينما حكومتنا حبر على ورق . الدول تحمي شعبها وتدافع عنها بينما حكومتنا يتهم شعيها وهي تتفرج.

    • زائر 109 | 2:11 ص

      فعلة لا يختلف عن الذي جنسة محاربة المواطنين شرفاء الأصل والإنتماء

      فعلة لا يختلف عن الذي جنسة محاربة المواطنين شرفاء الأصل والإنتماء وتشويه سمعتهم ومحاربتهم وهو لا يعرف أنه يشوه سمعته وشرفه وإنتمائه إن كان فعلا بحريني أصيل ، دائما يفعلها السياسيون ويتهم بها المواطنون ، هذه هي سياسية دول مجلس الأخاء والتعاون ، يتهمون الموطنين البحرينين أصحاب الشرف والأصل وهم أول بالإتهام بسبب سياستهم الفاشلة ، لماذا هذا الحقد والعداء لشعوبكم ياساسة ، هذه أبشع الصور التي رايناكم فيها نحن البحرينيون ياتعاونيون أقصد عدائيون اقصد ياعنصريون أقصد يارجعيون . أين شرفكم وكرامتكم .

    • زائر 108 | 1:55 ص

      ين والبحرينين متهمين ووزير الداخلية والحكومة تتفرج ونوبانا نائمون،

      البحرين والبحرينين متهمين ووزير الداخلية والحكومة تتفرج ونوبانا نائمون، ألا يوجد شخص عنده كرامة يطابل برد الإعتبار، هذه القضية ليست قضية طفل بالكستاني وقضية دولة الإمارات، اتهام أبناء بلد جار وتشويه سمعتمتهم من المسئول عنها ياحكومة ويانوب، نطالب بالإعتدار من دولة الإمارات الشقيقة ومنحكومتنا حفظ كرامة هذا البلد وكرامة أبنائة خصوصا بعد أن تم تشويها سمعة أبنائها من قبل البعض بسبب ساسية التجنيس، هؤلء المجنسين من المرض الخبيث الذي ينتشر ويقضي على صاحبة، التجنيس هو ليس الحل بل سيدمر البلد باكماها.

    • زائر 107 | 1:43 ص

      بسبب سياسة تجنيسكم أدخلوا هذا الوطن في النفق المظلم

      نقول للأولئك الذين يدافعو عن المجنسين ومن نشروا تعليقاتهم على هدا الموضوع وخصوصا المجنسين أن حقيقتكم واضحة مهما حاولتم تلميعها وهي انكم ناس غريبين على هذا الوطن هذا الوطن وأبنائه أصحاب الأصل ولأخلاق يرفضونكم فأنتم جسم غريب ومهما حاولتم أوحاول البعض أن يحميكم مصيره ومصيركم واحد وهي الإسئصال أخلاقنا لسيت أخلاقكم بسبب سياسة تجنيسكم أدخلوا هذا الوطن في النفق المظلم فخيرات الوطن وأمن الوطن واستقراره مرتهن بهؤلاء المجنسين نحن أبناء هذا الوطن الشرفاء و الأحرار لن نسكت عن المطالبة بإحترام حقوقنا الكاملة

    • زائر 106 | 2:09 م

      حسبي الله ونعم الوكيل

      اطالب من حكومة الامارات أن يتم صلب هذا المجرم سواء كان باكستاني او بحريني شيعي او سني لانه انسان لايستحق العيش في هذه الدنيا وله عذاب الاخرة من الله رب العالمين

    • زائر 105 | 1:25 م

      الحقيقه

      فعلا ليس بحريني وغير مجنس مثل الرائد الطبيب الامريكي الذي قتل الجنود اول الاخبار قيل عنه انه اردني وافصحت بعد ذلك وزارة الداخليه بانه لا يحمل الجنسيه الاردنيه وما عمره دخل الاردن نهائياً فيجب التاكيد ولو انه بحريني مجنس او غير مجنس ما هم مستحيين يفصحوا عن جنسيته وماء شاء الله انكم في البحرين ملائكه اتقوا الله

    • زائر 104 | 1:06 م

      نداء الى النائب حسن سلطان ولنواب الوفاق

      نداء الى النائب حسن سلطان وبصفتك المسؤل الاول عن ملف التجنيس نطلبك ونطالب نواب الوفاق الكرام
      ان تنسحبون من البرلمان الى ان يتم سحب جنسية كل مجنس . وهي الطريقة الوحيدة التى نملكها التى من خلالها ننهي هذا الملف  والى الابد ان شاء اللة  

    • زائر 102 | 12:28 م

      مواطنة غيورة بحرينية اصيلة

      هذول ربعكم اللي تبون اجنسون والله فشلتونة وين جماعتكم وينكنم ماتعلقون على ها الخبر اللي يسود الوجة لا بارك الله فيكم الحين ساكتين من الفشيله اشوفكم غارسين رؤسوكم في الوحل مو فير الرمل من الفشلة يالله اطلعوا وسمعون اشلون تبون اتجنسون التورا بورا من اهلكم عاد اسويها اسود الوجة ها الباكستاني في الأمارات مرة وحدة والله خجلنا وفشلنا مع اهلنا اهل الإمارات لا بارك الله في

    • زائر 100 | 10:28 ص

      على نفسها جنت براقش

      الزائر 56 اقول مادام بتدخل في الدين وسوي روحك مطلع على المذاهب الاخرى لدي سوال لديكم يجوز الصلاة خلف الامام الي امه نعجة وييجزي التضحية به في العيد لكن سؤالي هل يجوز يتزوج نعجة اخرى اخته من الرضاعةثم ان شيخ الازهر افتى للمراة بجواز رضاعة زملائها في العمل حتى لاتكون خلوة سؤالي متى تكون الرضاعة هل في حالة بكاء الموظف ام ماذاوهل يجوز لها استبدال حفاظته ايضاهذا غيض من فيض وابتعد يامجنس عن هذه الامور قال الشاعر لسانك لاتكشف به عورت امرا فكلك عورات ولناس السن ارجو من الصحيفة النشر مقابل ما نشرلـ56

    • زائر 99 | 10:06 ص

      نداء إلى حكام الإمارات

      أطالب القضاء الإماراتي العادل بإيقاع عقوبة الإعدام بحق هذا المجرم وأمام الملأ وبدون اية رحمة أو شفقة، وأن لا يبالي بهذيان منظمات حقوق الإنسان التي تدافع عن المجرمين والقتلة وتهمل حقوق الضحايا الأبرياء.أطالبهم كبحريني وكمسلم بأن يطبق حكم الله بهذا الجاني عديم الرحمة والإنسانية، وكلي ثقة في نزاهة حكام الإمارات وعدل قضائهم.

    • زائر 98 | 9:59 ص

      زائر 71

      لك ولامثالك ما اقول الا الله يخلي ابو سلمان القائد العظيم ويبعد شر ايران وتوابعها

    • زائر 97 | 9:56 ص

      وينج يا بنت الجيب؟

      ليش ساكنه اليوم يا بنت الجيب، قولي شي حركي الضماير الميته يمكن تصحى، قولي لهم إش سوى فينه التجنيس، قولي لهم جرايمهم تعدت البحرين ووصلت لدول الخليج، وبعد بتوصل أبعد. حسبي الله ونعم الوكيل.

    • زائر 95 | 9:22 ص

      حثالات ولهم وجه بعد يتكلمون

      انتون المفروض ما تتكلمون عقب افعالكم اللي مفشلتنه في كل مكان يالمجنسين روح بلدانكم لا تفكرون بنسكت على طول على هالجرايم اللي كل يوم تسو نهاو لو من حاول يحميكم يالخمام التفتوا عدل كل يوم ضاربين واحد وذابحين الثاني واللحين جرايمكم متوزعة عالخليج يا لوصوليين تفكرون هالنعيم اللي تفكرون انكم عايشين فيه بدووووم هذا لين وقفت البقر على قرونها تبرزوا لجهنم اللي بتأخذكم ياليهودعروبة قال اللي تسونه يسمونه عروبة اذا انت اكرمت الكريم ملكته و ان انت اكرمت اللئيم تمردا

    • bneen | 7:27 ص

      الى زائر رقم 60

      زائر رقم 60 تحياتي لك، حبيت أشارك معك،وأقتبس منك ردك، والله يرحم الفقيد ويصبر أهله،وللأمانه أنا لا أغني أو فرحانه بس الرد أعجبني عن الجلف( يمجنس آآآآآ يمجنس ..... بس لا تقعد تترفس..... تضرب أهل الوطن الغالي..... وقاعد تطغى وتتغطرس.....لا تنسى أصلك .... وتنسى مقامك وتتفلفس.....لو واحد غيرك ....يستحي حتى يتنفس..... ما خد خير أوطان الغير....يلماعمرك شفت الخير.... نصرخ من سترة للدير.....امجنس آآآآآآ يمجنس ..... بس لا تقعد تترفس..")

    • زائر 89 | 6:44 ص

      الصحيفة الإماراتية ليست كاذبة

      الآن حصحص الحق المتهم بجريمة القتل أكيد مجنس من أصل (باكستاني) اعتدى على عرض الضحية وقتله والنفي الرسمي لا يجدي شيء ، لذلك هناك تكلة إجتماعية خطيرة على منح الجنسية لمن هب ودب. قاتل الله نظرية التجنيس.

    • زائر 88 | 6:42 ص

      اخو مال انا بحريني

      كانت صدبقة لي في زيارة الى الامارات وعندما كانت بالتاكسي سألها السائق الباكستاني انت بحريني قالت نعم قال لها اخو مال انا بحريني قالت الى امها يما افتحي باب التاكسي برمي روحي من السيارة وهذا جزء مما يحدث باسم البحرينيين حتى وصلت الى الجرائم راحت السمعة للبحريننين اهل الطيب

    • زائر 87 | 6:37 ص

      طفل يتعرض للاغتصاب

      من قبل مجنس باكستاني يعمل سجانا في سجون جده لعدة سنوات وكان احد المطلوبين في باكستان بسبب جريمة قتل كان قد اقرفها لكن حكومة البحرين تسترت عليه واعطته جنسية بحرينية بعد التقاعد ذهب الى الامارات لوجود اقرباء له هناك ولبتعرف على احد يزوجه من بينهم وان الطفل الضحية من اقرباء هذا المجرم ايضأ وهذا ما صدم اسرة الضحية اجرت الكثير من الاتصالات في الايام الاخيرة بين السلطات البحرينية والاماراتية بثني الاخيرة على ذكر جنسية القاتل البحرينية والاكتفاء بانه باكستاني

    • زائر 86 | 6:30 ص

      نداء الى ملكنا الغالي

      بسم الله الرحمن الرحيم
      اتوجه الى الله وثم مليكنا الغالي بمناسبة عيد الوطني او عيد الجلوس سموه ان يرحمنه من هل تجنيس العشوائي او ان يسحب كل جنسيه بحريني من عشر سنوات الي عشرين سنه هاي مطلب شعبي ماكو سني او شيعي هاي وطن او سمعه تره والله ان سمعة البحرين كانت مثل الكل يتحدث عنه من طيبه او كرم او شعب معطا على فقره بس شعب بمعنى الكلمه يا ريت يتحركو النواب او يكون انسحاب تام من المجلس اذا ما استجابة الحكومه الله يوفق الجميع

    • زائر 85 | 6:27 ص

      الحقيقة

      تمت الاتصالات بين ربعي واصدقائي الامارتيون في شرطة دبي واخبر الاصلي والحقيقي انه يحمل الجنسيه الحرينيه اى انه مجنس باكستاني بلوشي وكان ذاهب لزيارة اهله في دبي في منطقة القصيص وكان جالس مع ربعه في غرفة احد اصقائه يشرب الخمر والبير وطلع الصباح من بيت صديقه وعمل جريمته البشعه ووزارة خارجية البحرين نسقت مع السفاره وشرطة دبي ان تفصح عن جنسيته الاصليه خوفا من الفتنه والمشاكل والفضيحه والان المجرم في توقيف مركز القصيص
      منقول

    • زائر 83 | 6:26 ص

      سري للغاية عن القاتل المجنس

      في الامارت طفل يتعرض لاغتصاب من قبل مجنس : عمل سجانا في سجون جده لعدة سنوات وكان احد المطلوبين في باكستان في جريمة قتل كان قد اقترفها ايضا ولكن البحرين تست اعطته جنسيتة بعد التقاعد وهو لم يستطع ان يتزوج في البحرين قط لانه معروف لدى الجالية الباكستانية في انه من المطلوبين في جريمة قتل ولهذا السبب خرج للامارات لوجود جالية باكستانية هناك واقرباء له وليتعرف على احد يزوجه من من بينهم وان الطفل الضحية هو من اقرباء هذا المجرم ايضا وهذا ماصدم اسرة الضحية ..

    • كلمة صدق | 6:14 ص

      هذه ضريبة التجنيس السياسي

      يا جماعة الخير هذا مو بحريني .. هذا باكستاني يعيش بالمنامة ويشتغل بوزارة الداخلية واسمه محمد نواز دور باكستاني حصل على الجنسية البحرينية مؤخراً .

    • زائر 81 | 6:02 ص

      الحين صار مو بحريني؟

      لماذا التنكر الآن؟؟؟ من يريد أن يتنكر لهذه الأفعال فليتنكر للتجنيس أصلا القائم على كره وحقد لطائفة معينة لا بقصد المصلحة العامة.... والقادم أسوأ....عموما لم أر من يحب المجنسين لا شيعة ولا سنة إلا من هو صاحب مصلحة شخصية فيه... يلعن أبو التجنيس والقائمين عليه

    • زائر 80 | 5:55 ص

      رد على زائر60

      لا شاطر كمل في اغانيك وانا اوعدك ادخلك ستار اكاديمي ولا تزعل نفسك..في معلومه احب اوصلهالك :يوم الاربعاء على قناة النيل الرياضية وفي فقرة ابراهيم الحجازي جابوا ولد نابغة (ماشاء الله عليه )عمره 15 سنه بيعمل دكتوراه في الرياضيات ...ومن كثر ماهو شاطر طلبته العديد من البلدان الاروبية راغبة في تبنيه...حبيت اقارن بينك وبينه وجدت ان المقارنه في هاته الحالة لا تجوز وخفت على الولد انه يصاب بخيبة امل لذلك فضلت السكوت

    • زائر 79 | 5:49 ص

      يا شماتة ازباطة فيها

      فشلونا مع دول الخليج

    • ابو همبوشت | 5:25 ص

      حال اهل البحرين

      هكذا اصبح حال اهل البحرين كل واحد ينهش في الاخر بسسب قضايا تافه دخلت على اهل البحرين من سنة وشيعه..

    • زائر 76 | 5:15 ص

      ان لله وانا اليه راجعون

      ان لله وانا اليه راجعون
      الله يرحم الولد الصغير الباكستاني وانا حزينة جدا جدا لأني احب شعب الباكستان وطبعا انا باكستانية
      الله يكسر ايادي الرجل الخايس الي عمرة 30 سنة الله يموته ان شاء الله في العيد الاضحى القادم نفس ماموت الطفل الصغير . الله يموت طفله وعياله ويتخرب وبيته يصيحون نفس ما صيح الطفل الصغير

    • زائر 75 | 4:54 ص

      حسبيالله عليكم

      فشلتونه الحين بيشمتون فينه

    • زائر 73 | 4:40 ص

      اكيد مو بحريني

      احنا قلنا اول ما شفنا الخبر فى الجريدة قلنا مو بحريني لان البحرينى معروف بالاصل والجود والشرف

    • زائر 72 | 4:38 ص

      هده نتائج التجنيس العشوائي

      اما ديمقراطية صح او هده نتائج التجنيس العشوائي نبارك لمن امر بالتجنيس وعلى راسهم النائب بوعينين بس ما يشوف منهم

    • زائر 71 | 4:31 ص

      .

      أغنية للمجنسين (أتمنى أن تطربهم وترقصهم)يمجنس آآآآآ يمجنس ..... بس لا تقعد تترفس..... تضرب أهل الوطن الغالي..... وقاعد تطغى وتتغطرس.....لا تنسى أصلك يقمامة.... وتنسى مقامك وتتفلفس.....لو واحد غيرك يمعفن....يستحي حتى يتنفس..... ما خد خير أوطان الغير....يلماعمرك شفت الخير.... نصرخ من سترة للدير.....امجنس آآآآآآ يمجنس ..... بس لا تقعد تترفس.. "اتوقع السعيدي يتابع ردود الوسط ويخلي ردود " يا المجنسين ما نبيييكم .. لو انتو شرفاء قعدتوا باوطانكم ..

    • زائر 70 | 4:31 ص

      زبدة الموضوع

      سواءً كان مجنس أومجرد مقيم ولو يكون مواطن أصلي شيعي لو سني, من يرتكب مثل هذه الجرائم يجب أن ينال أشد العقاب. يارب يعدمونه والف رحمه من الحمن الرحيم على هذا الطفل البريء

    • زائر 69 | 4:18 ص

      االمشتكى لله...التجنيس و ما يسوي...وين المدافعين عنه؟؟؟؟

      قبحهم الله
      هذا التجنيس و ما يسوي
      كل من هب ودب يجنسوه
      وش ذنب هذا الطفل البريئ
      الله ينتقم منه و من إلي جنسه
      شوهوا صورة البحرين و البحرينين
      خل حكومتنا تستحي أحين وتوقف التجنيس
      و صير جريئة و تسحب الجنسية إلي صارت أرخص من قرص خبز إلي هو 20 فلس
      والله صرنا نستحي نمشي و نقول بحرينين..يمكن يسألونا أًلين أولا .....و الله الواحد ما يدري شنو يقول غير الله المعين
      الله يصبر أهله الصراحة الحدث جداً مؤلم

    • زائر 65 | 3:49 ص

      هنيئا لاهل البحرين

      هنيئا لاهل البحرين بدخولهم موسوعة غينس من وراء ترديدهم لكلمة مجنس وتجنيس....افرحوا اخيرا انذكر اسمكم مع البلدان المتقدمه وصار عندكم اسم وينذكر ...ما سويتوا شىء في المجال العلمي والادبي والثقافي والرياضي اهو الحظ طرق بابكم ...كل التهاني القلبية لكم

    • زائر 63 | 3:44 ص

      الى كل اللي يتكلمون عن التجنيس

      صراحه اضحكتموني عندما اسمعكم تتفهون وتتشدقون في الكلام عن اللواط
      اتيت لكم من مراجعكم بعض ما كتبوا رجال الدين وانتم تؤمنون به يا حوش
      جواز اللواطة بها ضرباْ في دبرها من الخلف مقابل مهر عبارة عن صاع تمر أو صاع شعير(الصاع يزن 2500 غرام).
      (المرجع : الإستبصار للطوسي 3 :243،تهذيب الأحكام 7 :514).

    • زائر 62 | 3:44 ص

      وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حسرتاه على هالقوم

      والله العظيم اي انسان راح يقرا الردود راح يستنتج انكم اغبياء وبامتياز ..ووالله لو جابولكم كل مدرسيين العالم العربي ماراح تستوعبون ولاشىء...امخاخ فارغه وعقول سرحانه وقلوب حاقده واجسام خامله ... والله انتم وامثالكم عريتوا العرب ...الناس وصلت القمر وكل يوم تاتي بالاختراعات وبالاكتشافات وانتم غرقانين في كلمتين من البارح لحد اليوم ...وااااااااااااحسرتاه على هذه الامة التي ضحكت من جهلها امم...لعلمكم صرتوا مسخره والكل يضحك عليكم

    • زائر 61 | 3:36 ص

      الطفل البراء

      هداء ماء جنت بهى على نفسها
      رب كلبك ياكلك . وهده من مشاكل التجنيس

    • فـاطمة | 3:32 ص

      احين صار مو بحريني

      والله يختارون البحرينين على كيف كيفهم ساعات بحريني وذا سوى شي غلط صار مو بحريني ولا جنكل

    • زائر 58 | 3:16 ص

      مقتطفات من تعليقات قراء الإمارات اليوم

      * الحكومه البحرينيه يجب ان تنتبه مو كل من هب ودب يعطونه جنسيه انا اذا يصير اريد اعدمه بيدى
      * واستغرب من الي يقولون مجنس ويدافعون عن جنسيته كأن الجنسيه المذكوره معصومه عن الخطأ
      *الله يهديك يا بحريني أصيل وانت تدافع عن المجرم كونه بحريني والمتهم بحرينمي أصيل وليس مجنس
      *ليس من الواجب الخجل من أن أحد المجرمين إذا تبع جنسية بلد أن يخجلوا من فعلته ..
      لا تحاولون اخفاء جنسيه الوحش البشري عن طريق القول بأنه باكستاني او انه ليس بحريني 100 %
      *المجرم باكستاني يحمل الجنسيه البحرينيه

    • زائر 56 | 3:12 ص

      فشلونا يوم بفجرون في الكويت ويوم مغتصبين

      فشلونا ويا اخوانا الخلجييين يوم بفجرون بالكويت ويوم واحد مغتصب جاهل وقاتلنه ....

    • زائر 54 | 3:05 ص

      فانقرئ من زاوية اخرى

      رسالتي ساوجهها لكل مجنس دنست قدماه هذه الارض الطاهره ... هل رايتم ماذا يحصل لكم في النهاية؟ بكلمة واحدة تبرأت منكم الام الحنون وبجرة قلم واحدة اصبح هذا المجنس ليس بحرينيا لان لا قيمة لكم حقيقية..

    • زائر 53 | 2:59 ص

      شمعة

      هذا ماجننينا من التجنيس العشوائي
      حسبي الله ونعم الوكيل
      طبخه طبخوهها خل الحين ياكلونها
      كل من هب ودب عطوه الجنسية وين صارت
      والسمعة الطيبة الحلوة طبعا ترجع لمنو مو للبحرين هذا اللي يبونه هااااااااااااا هذاااااااا وين السمعة العطرة وين ام الخير ام الكرم والطيب ام الميلون نخلة
      الحين يقولون بلد التجنيس بلد الهنود والباكستانيين
      شنقول بسسسسسسسس

    • زائر 52 | 2:58 ص

      هذى هو التجنيس السياسي

      الشعب البحراني يعرف عز المعرفة ليش الحكومة تجنس كل من هب ودب ومن جمييع الجنسيات وان المجنسسين لا يملكون حتى شهادات ابتدائي ولا يعرف القراءة والكتابة وهم معرفيين اين يعملون ون الذى اتا بهم ديرتنا وعطاهم الحق في اهانت الشعب وجعلهم يذلون الشعب الاصلي وبقوة المسما القانون هولاء هم الحوش المرتزقة المجنسين.

    • زائر 51 | 2:44 ص

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    • زائر 50 | 2:41 ص

      الشمس لايغطيها المنخال

      الشمس لايغطيها المنخال ، هدا الوسخ وامثاله من المجنسين هده مبادئهم وهده اخلاقهم التي جبلو عليها ، انا ما اقول الي الله اساعدنا واساعد اهالينا في المحرق و البديع والزلاق وعسكر .... من هالاوباش الي مافيهم رحمة ولانخوه ويعضون ايد الى انمدة ليهم ترى ياجماعة كلام اخونا المعلقين صح بدينا انخاف على اعيالنا لان الصراحة هدول مب من بني الانسان دول حيوانات وحشية

    • زائر 49 | 2:36 ص

      فضحتون ديرتنا يا حاقدين

      الحين تبريتم منه يا وزارة الداخلية لكن بتشووفون والجايات أكثر (يمكرون وويمكر الله والله خير الماكرين) ستراوية أصيله

    • زائر 47 | 2:29 ص

      ارجو من الناشر التعديل

      كتبت رد على زائر 40 ولكن تغيير التدرج فأصبح تسلسله 41 أرجو التعديل وكتابة رد على زائر 41 وعذرا للزائر الذي ذهب له الرد

    • زائر 46 | 2:27 ص

      ماجرأهم علينا إلا من أتى بهم

      لم يجرأهم على الوطن والمواطنين إلا من جلبهم وأعطاهم الضوء الاخضر ، لكن جرأتهم هل ستق عند حدود البلد ؟
      سيضج الخليجيون منهم لاحقا انتظروا وسترون.

    • زائر 45 | 2:26 ص

      الى زائر 40

      يعني بتقنعني أن اللي الحكومة امجنستهم أطباء وجراحين وفلكيين وجيولوجيين ، هاكوهم، واحد مغتصب طقل في الامارات واثنين مغتصبين واحد في السجن وتحت اعين الشرطة ومجموعة امهاجمة خليجيين في عسكر وخذ قضايا على هذه الشاكلة يعني الحكومة لا جنست لينا المتنبي ولا ابن رشد ولا الفارابي ولا افلاطون ولا رونالدو ولا ميسي ولا ابراهيموفيتش، الحكومة جنسن حوش وبربر وهمج ما يعرفون الا الشهوات والغرائز، الله ايعينكم على روحكم...حبيبي انتو بدو وجيتون لبلد الحضارات البحرين ، اتحضروا اشوي فشلتونا ويا العالم

    • زائر 43 | 2:15 ص

      الكذب على الذقون

      تعودنا على كذب حكومتنا الموقرة وهذا مو شي جديد عليهم لأن فضايح المجنسين قاعده اتزيد يوم بعد يوم ولازم يغطون على فعلتهم الشنيعة وهي التجنيس العشوائي الي ضار وطنا وبعد وصل الى دول الخليج وغيرها فبدل ما يراجعون نفسهم بمضار التجنيس قاعدين يغطون على جرايمهم

    • bneen | 2:14 ص

      الله يرحمه ويصبر أهله

      حسبي الله ونعم الوكيل،على كل من يؤيد التجنيس الخسيس الذي لا يأتي منه إلا البلاوي والمصايب،المجنسييييييين فرحوا من قالوا انه فيه بحريني معتدي على الطفل الباكستاني،والحين وضحت الحقيقة طلع مجنس منكم وفيكم،لا يفرق عن جنسيته الإصليه سواء كان سوري أو يمني أو هندي أو مصري أو باكستاني كلكم مجنسين،وراح تكررون أفعالكم الوصخه الدنيئه لتنزلوا من سمعت البحرين والبحرينيين لأنه ببساطه البلد ليس بلدكم حتى تخافون عليها،وستسرحون وتمرحون فيها عبثا،وفي الأخير ولائكم للفلوس وليس للحكومه والوطن.

    • زائر 42 | 2:01 ص

      من تختار

      لو جُلب إلى البحرين ابن سينا، والكندي ، وابن النفيس ،والحارث بن كلده ،وابن خلدون ، وأبو القاسم الزهراوي وفيثاغورس ،وأفلاطون وأرخميدس ،ونيوتن ،و.د.مجدي يعقوب ،و.د. حسان نجار ،لقلتم" وشهالأوادم وشهالجلف يالي جايبنهم ، في المقابل لو جاء فارسي مجوسي من ....؟ عملا الموبقات السبع وجميع المنكرات لزكيتموه وقلتم حبيبنا منا فينا ، تحياتي

    • زائر 41 | 2:00 ص

      الله يرحم الطفل

      الله يلعن هالباكستاني لعنة اعدموه جليل الحيا اللي مابقلبه ذرة رحمة
      عوار قلب وفضايح وكلشي ينسبونه للبحرين
      هذي مب ظلم لدولة ماعمرها عاشت الا الخير ماعمرها عاشت الا على الكلمة الطيبة
      من سبب تشويه الهويه مجنس وكلب ازعر وماخفي اعظم شوهتو الجواز الاحمر شوهتو الارض !!!!

    • زائر 40 | 2:00 ص

      باكستاني يعيش في الحرين

      هذه لاتصدق كل الباكستانين الدين صار لهم مدة في البحرين عطوهم الجنسية فما بال هذا الشخص لم تعطى بل ان الامارات لم تنقل الخبر عبثا ولكن الهوية التي عند هذا المجرم تثبت دلك وهل من المعقول ان الامارات تشوه صورة البحرين في الوقت ان هذه العلاقات في تزايد مستمر وخاصة في الاشهر الماضية زادت علاقات المصاهرة بين الاسرتين الحاكمتين ، بصراحة بان المجرم من اصل باكستاني واعطيت له الجنسية البحرينية في الفترة الاخيرة وهذه هي الحقيقة

    • رملة | 1:58 ص

      نواب خدام الحكومة

      وين نواب الدواسر ؟ نواب تقديم الخدمات بدل الدفاع عن حقوق الشعب يدافعون عن عملية التجنيس العشوائي ، تجنيس للمتخلفين في بلادهم إلى أصحاب عمارات وفلل في بلد ظلم أهله ، الحين يملؤن جعبتهم بكلام مظلل وبيطلعون يهللون ويمجدون ويدافعون عن حقوق المجنسين وعن ظلم الشيعة وكرهم لللمجنسين ، وبيطلعوهم أبرياء والشيعة هم الي أعداء ، كفاكم يا نواب خدام الحكومة قوم بعمل واحد فقط على الأقل يشرفكم بتجريم عملية التجنيس حتى يحصل المواطن على بعض من حقوقه التي سلبها التجنيس البغيض ودمر الثقة القليلة الباقية في عملكم .

    • زائر 39 | 1:57 ص

      اذا الخبر بفلوس بكرة إبلاش

      مصدر مسئول في الداخلية ينفي انه بحريني وبكرة ستجري المحاكمة في الامارات وسينكشف المستور ولكن السؤال هل سينكشف اسم المصدر المسئول في الداخلية او يطلع علينا بشئ جديد

    • زائر 38 | 1:52 ص

      أحمد بوليال

      وينك يابوعينينن هاي الي تبي تجنسهم مجرمين لوطيين قتله وفوك هاي كله ماعدهم احترام الى مكان العبادات وهاي جريمه ثالثه الي سمعت عنه تصير في اماكن عبادات والله نسيتو ثنتين الي صارو في بحرين

    • زائر 37 | 1:36 ص

      الله يستر

      الجاني مجنس بحريني وإلا لما صرحت الصحيفة بذلك. وأكيد وزارة الداخلية بتنفي الخبر وتتبرأ منه لأنها هي المسؤول الأول عن عمليات التجنيس.
      أما آن لهذه الوزارة أن تفكر !! ماذا جلب لنا التجنيس غير الجرائم والفضائح في الداخل والخارج وتشويه سمعة البحرين عند دول الجوار !!
      من قبل أشهر فضيحة الخلية الإرهابية في الكويت الشقيقة والآن هذه الجريمة البشعة ولا ندري ما القادم ؟!!
      والقهر يجي لك واحد ويقول التجنيس حفاظاً على العروووووبة بلا عروبة بلا بطيخ.

    • زائر 36 | 1:21 ص

      انا في باكستاني

      انا بكستاني في جواز بحريني شنو في مشكل انا يكلم عربي شوية شنو في مشكل حرام يعطي جواز.. مافي مشكل بجا واحد مرقيا مافي مشكل لازم كل واحد يعيش داخل بلاد بحرين مال انا يصير بهريني اصلي لازم في جواز ... مايسوي جنجال انا انسان انت بهريني اصلي انسان لازم يعيش سوى سوى داخل بلاد بحرين مال انا .. انا يحب بهرين

    • زائر 35 | 1:19 ص

      التجنيس العشوائى

      في البلدان المتحظره يجنس الفرد ضمن اطار يتماشى مع البلد وان يكون فردا مهما ويساهم في نماء ورقي البلد . اما عندنا يلمون البدو من كل بلد المهمشين في اوطانهم الجهله بالمجتمعات الاخرى

    • زائر 34 | 1:14 ص

      طال الزمان لو قصر

      الله يرد كيدهم في نحرهم و الآتي اعظم - هالسوالف الي مسوينها في البحرين وهالظلم والتجراء على اهل البلد و يسمونهم حماة الوطن ويحمون الوطن من اهلها الي مسوينهم مجرمين ومفضلينهم على اهل البلد وهي اخرتها برفعون اسم البلد عالي والله ماقصرتو والى الامام / وين الي يناصرون التجنيس خلي يفتخرون ويرفعون راسهم فوق وما خفي كان اعظم (حسبي الله هو نعم الوكيل )

    • زائر 32 | 1:07 ص

      معلم متحلطم

      وين البوعينين والدوسري خلهم يشوفون الاتزان العربي ضد العمالة الأجنبية... وين بتودون ويوهكم من أبناء الإمارات؟ شوفوا بلاوي التجنيس ... وإذا صارت في بيت جارك احسب إنها في بيتك باجر!!

    • زائر 31 | 1:07 ص

      بسكم من التجنيس

      لماذا يا وزارة الداخلية لم تعترف أنه باكستاني مجنس هل هو خوف من الفتنة واللة شرطة دبي عمرهم ما كذبوا اي أنه بحريني مجنس كلمة أقولها للي يؤيدون هذا التحنيس الغوغائي ياويلكم من الجاي وخصوصا أنهم يسكنون في دياركم حيث أصبحوا جيرانكم

    • زائر 30 | 12:55 ص

      هنيئا

      ألف رحمة على ها الياهل البرئ وحسبي الله على كل من بارك التجنيس وا فشلتاه ... والياي أزيد وليعلم جميع العالم بأننا براء من هؤلاء المجنسين ولا يشرفنا أن ينسبون لبلدنا بل هم أداء ومعول هدم للبحرين ولشعبها الأصيل

    • زائر 29 | 12:33 ص

      حسافه

      حسافة على الطفل البرىء

    • زائر 28 | 12:28 ص

      خبزاُ خبزته اكله

      اذا انتو بتتبرون من كل فعل فاضح يسويه اي مجنس عيل ليش تعطونهم جوازات من الأساس وانتو تدرون انهم حثالة اوباش ماينبت فيهم الخير وترى اليوم في الصغار وباجر بتطيح برووس الكبار وترى بعدنا فيها يعني تتلاحقون هالمشكلة بسرعة وتسحبون جواز كل واحد تجنس في العشر سنوات الأخيرة وتخلون التجنيس تحت رقابة شعبية وجدام الناس كلهم وتسفرون هالآلاف اللي بليتوا البحرين بهم وخليتوا البحرينيين يختنقون صرنا مانقدر نطلع من بيوتنا بسبة الزحمة.

    • زائر 27 | 12:27 ص

      ما الفرق بسين ان يكون مجنسا او يعمل بالبحرين

      لماذا لاتتحرى شرطة دبي في المعلومات قبل الادلاء بها الاتعرف ان هذا تشويه لبلد خليجي هذا اذا كان فعلا لايجمل الجنسية البحرينية ثم ما الفرق بين ان يكون مجنسا اوعاملا في وزارة الدفاع ماهي الشهادة التي يحملها وغير موجودة لدى المواطنين البحرينين والتي مكنته من العمل في هذه الوزارة ... نعم مؤهلاته كما اوردها نائب شرطة دبي المتهم له سوابق اجرامية خالية من الاغتصاب والقتل ، اذا هذا الحيوان لا يستحق ان يعمل في مملكتنا الحبية حتى في الحفريات نتمنى من دبي تنفيذ حكم الاعدام

    • زائر 26 | 12:19 ص

      الله على الظالم

      حسبي الله على الظلام اللي ما يخافون ربهم والله حرااام اللي يصير وينش ياحكومة الأمارات نفذي حكم الأعدام عليه مجنس كان او بحريني الأصل الله يحرقة في نار جهنم

    • زائر 25 | 12:15 ص

      لامفر

      لامفر من التبرير هذا مجنس والامارات قالت واعلنت حامل جنسيه البحرينيه كل هالتبرير لامفر منه وشي طبيعي يتم سحب الجنسيه وتبرير هذا موبحريني لانه موقفه مخزي وعار طبخاً طبختوه اكلوه الحين فشلتوووونا والله فشله

    • زائر 24 | 12:14 ص

      بهريني يبه.. مو بحريني.. البحريني دائما" مرفوع الرأس

      يا جماعة قالوا لكم مو بحريني.. حتى لو سألتوه بيعترف لكم.. إسألوه فسيجيب بأنه "بهريني" جواز... ناس تجنس دكاترة ونحن نجنس برابرة..

    • زائر 23 | 12:07 ص

      تحذير للمجنسين

      عليكم ايها المجنسون بالحذر فقد تتبرئ منكم وزارة الداخلية في اي لحظة مثل ما حدث للمجنس المجرم الباكستاني عليكم بأخذ العبر

    • زائر 22 | 12:02 ص

      قطرة مطر

      إنشآالله سوف ينقلب السحر على الساااااااااااااحر وهذا أساس التجنيس وكل هذا عشان الشيعة تكون أقللل بالرغم أنه لايوجد لديى الشعب البحريني الأصييييييييييييل تفرقه في ما بينهم وسوف يأتي يوم من كثرة الضغط يورث ألإنفجاررر وبعدين شوف وش إسووون المجنسين إصبر الطامة الكبرة جاااااااااااااااااااية

    • حــ أم ــسن | 12:00 ص

      غااااااابة مخيفة

      أقرأ الخبر و أوصالي كلها ترتعش, ما هذه الدنيا, يخيل إلى القارئ أنه يعيش في غابة بين ذئاب لا ترحم و يمكنها أن تنقض عليه في أي لحظة, إلهي نتوسل إليك أن تحفظ أطفالنا من هؤلاء الذئاب و تحفظهم من كل سوء. أياً كانت جنسية هذا المجرم الحقير فهو لا يستحق الحياة, ساعد الله قلب والديه, أتخيل الطفل و هو فرح بذهابه مع هذا الوحش و هو يتوقع أن يحصل عيدية فماذا يلاقي, لعنك الله أيها المتوحش و أنزل عليك أشد العقاب, أتمنى من المعلقين أن يكونوا جادين في تعليقاتهم فالخبر لا يستحمل الهزل و الضحك

    • زائر 21 | 11:58 م

      بدأنا

      كلباً ربيته شوف وش بسوي ألحين فيك وهذا نقطة من بحرررررر نفس مملكة أحد الملوك جاء بشعب لكي يحرسوه ومن ثم هم إستملكو وسوف يسجل التاريخ هذا الحدث وأبحث وشوف عن تاريخ إلي أهان شعبة وإستعان بشعب غيره لأنهم يبون حقوقهم نفس المواطن وهذا بداية النهاية

    • زائر 20 | 11:58 م

      وحش دبى

      الاعدام ثم الاعدام لكل اجنبى يرتكب جريمة بدولة غير دولتة

    • زائر 19 | 11:57 م

      من سابع المستحيلات يعترفوا

      يعني ما في دخان بدون نار على قولة المثل .. لو ما كان مجنس ما ذكرت الصحيفة أن مجنس بحريني وأكتفت بالقول باكستاني الجنسية ..ثانياً لو في أحد يبي يفضحكم لذهب وتحقق من الأمر بس الناس مو فاضية لمضيعة الوقت في قضايا أصبحت عادية لشعب البحرين والعالم.

    • زائر 18 | 11:52 م

      وافشيلتآآآه

      يعني ما فكرتون في آلصورة آللي بيآخدونهآ عنآ آهل آلآمآرآت ,, وآلله عآد فشلتونآ ويه هلتجنيس صرنآ علج للي يسوى وآللي مآ يسوى.. لكن آلمشتكى لله.. وخل عآد هلجلوف يتعضون آكوآ تخلوآ عنكم يسوى عليكم ؟

    • زائر 17 | 11:50 م

      هموم الوطن

      اضحك لو أبكي من نفي انه ليس بحرينيا نعم ليس بحرينيا أصلي انما مجنس وهذه فؤائد التجنيس اجرام × هتك اعراض × تعريض ارواح الناس للقتل مايحتاج وزارة الداخليه او الخارجيه تنفي الخبر لأن الخبر انتشر وفاحت ريحته باكستاني مجنس والكل يعرف .
      ننتظر القصاص منه الامارات لن تتهاون فيه قطع رقبته لو بالبحرين عادي يطلع بعد اسبوع بعد دفع كفاله ويرجع على شغله ويعطونه خيط واذا ماعنده بيت راح يعطونه لأن مطلوبه هذه الاشكال بالبحرين .

    • زائر 16 | 11:38 م

      تبرئ الذئب من دم الحمل...!

      بعضاً من فضائح التجنيس والكثير آت وكل جريمة يرتكبها هؤلاء الهمج المجرمون ستعلق في رقبة من جنسهم ومن جاء بهم الى بلدنا النظيف بشعبه الأصيل النظيف والآن بعدما فاحت روائح تبرئ الذئب من دم الحمل...!

    • زائر 15 | 11:28 م

      طلع غير مجنس

      قال مصدر مسئول بوزارة الداخلية البحرينية أمس لـ «الوسط» إن الشخص الذي اغتصب طفلا باكستانيا في دبي يوم عيد الأضحى لا يحمل الجنسية البحرينية، وانما كان باكستانيّا يعيش في البحرين فقط.
      وأضاف المصدر أن «سفارة مملكة البحرين في أبوظبي تحرت عن الموضوع وثبت لديها أن الشخص لا يحمل الجنسية البحرينية».

    • زائر 14 | 11:27 م

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

      إي وضحت الرؤيا قلنا مو بحريني ، يمكن مجنس بحريني

    • زائر 13 | 11:25 م

      ..

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    • زائر 12 | 11:02 م

      بحرينى اصلى

      وقت وقوع الجريمة كان بحرينى اما الان فهو باكستانى----كيف هدا-- يجب تحرى الدقة من الشقيقة--والاعتدار لنا فى الصحافة

    • زائر 11 | 10:58 م

      باكستاني مجنس يعمل في الامارات

      الباكستاني ليس بحرينيا بل هو مجنس عنده جواز بحريني بس مو بحريني مثل الاف المجنسين عندهم جوازات بحرينية بس مو بحرينيين .

    • زائر 10 | 10:53 م

      ان الديرة

      التحريات الاماراتية تثبت انه يحل جنسية بحرينية وانه من اصل بلكستاني.

    • زائر 9 | 10:45 م

      ابن الشالية

      تحريات الامارات تثبت ان هويته بحرينة فكيف نفجر التحريات والجاني اولا يقدم هويته قبل التحقيق للمحقق.

    • زائر 8 | 10:44 م

      الله يرحمه

      الله يصبر اهله وينتقم من هالوحش الظالم دنئ النفس

    • زائر 7 | 10:28 م

      لماذا التنكر لحمله الحواز البحريني الآن؟؟؟

      لماذا التنكر الآن؟؟؟ من يريد أن يتنكر لهذه الأفعال فليتنكر للتجنيس أصلا القائم على كره وحقد لطائفة معينة لا بقصد المصلحة العامة.... والقادم أسوأ....عموما لم أر من يحب المجنسين لا شيعة ولا سنة إلا من هو صاحب مصلحة شخصية فيه... يلعن أبو التجنيس والقائمين عليه

    • زائر 6 | 10:22 م

      أخبار مثل هذه مصدرها رسمي فلماذا التنكر للجنسية الآن؟؟؟ 1

      من جهتها، ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» الإماراتية نقلا عن شرطة دبي أن المتهم يحمل الجنسية البحرينية وأنه من أصحاب السوابق الإجرامية لكنها خالية من جرائم الاغتصاب والقتل.

    • زائر 5 | 10:17 م

      حسبي الله عليك

      حسبي الله عليك و نعم الوكيل يا الحيوان تشفه على هالياهل حرام عليك و الله و ان شاء الله يكون هالصغير من الشهداء و شفيع حق والديه يوم القيامه و الله يصبرهم ويعطيهم القوه و يعوضهم خير ان شاء الله و هالحيوان الباكستاني و الغريبة انة مسلم بس الأسلام بري من هالأشكال وان شاء الله نقرا فى الصحف خبر اعدامة يا قادر يا كريم امين يا رب

    • زائر 4 | 9:58 م

      وين البوعينين

      طلع خياسكم ؟؟؟ يعني دولة بتقول بحريني مني والطريق ..... رقعوه عدل شوي

    • زائر 3 | 9:53 م

      والاتي اعظم

      هلت محاسن التجنيس، خلهم يفرحون اللي جابوهم...

    • زائر 2 | 8:52 م

      التجنيس العشوائي

      التجنيس العشوائي أو السياسي في البحرين سوفه يسبب مشاكل خارج مملكة لانه الحملون الجنسية بعتبرون بحرينيون وهنا تكمن المشكلة
      لا لا لا لا لا للتجنيس السياسي

    • VIPUOB | 7:46 م

      تصدق من وتخلي من ؟؟؟!

      ذكرت صحيفة «الإمارات اليوم» الإماراتية نقلا عن شرطة دبي أن المتهم يحمل الجنسية البحرينية .. الحين تصدق من وتخلي من ؟ وزراة الداخلية البحرينيه ( المنافقين والجدابين ) لو شرطة دبي ( اله ما سمعنه عنهم شي ) .. اول خبر نسمع من شرطة دبي بنصدقه ولا نصدق الجدابين .. حتى بره البحرين ما فتك العالم من شرهم .. حسبي الله ونعم الوكيل على الي رزاهم بينه .

    • زائر 1 | 7:06 م

      هههه

      الصراحة ..مع اني حزين لفقدان الطفل البريء إلا أن فيني ضحكة قد الدنيا
      ------------
      تمت الاتصالات بين ربعي واصدقائي الامارتيون في شرطة دبي واخبر الاصلي والحقيقي انه يحمل الجنسيه الحرينيه اى انه مجنس باكستاني بلوشي وكان ذاهب لزيارة اهله في دبي في منطقة القصيص وكان جالس مع ربعه في غرفة احد اصقائه يشرب الخمر والبير وطلع الصباح من بيت صديقه وعمل جريمته البشعه ووزارة خارجية البحرين نسقت مع السفاره وشرطة دبي ان تفصح عن جنسيته الاصليه خوفا من الفتنه والمشاكل والفضيحه والان المجرم في توقيف مركز القصيص

اقرأ ايضاً