العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ

«أمانة الشورى» تبحث تفعيل التعاون مع «الخدمة المدنية»

بحثت الأمانة العامة لمجلس الشورى آليات وسبل تفعيل التعاون والتنسيق بين مجلس الشورى وديوان الخدمة المدنية في مجال تبادل المعلومات والخبرات.

وتم تأكيد أهمية استمرار التواصل بين الجهتين ووضع برنامج عمل مشترك تحقق من خلاله الأهداف المنشودة، وخاصة في مجال الجودة والهيكلة والارتقاء بالمستوى العلمي والفني للموظفين، والنظر في إمكانية تنظيم آلية مشتركة للتدريب والاستفادة من التجارب السابقة.

جاء ذلك في الاجتماع التنسيقي الذي عقد صباح أمس (الخميس) بين الأمانة العامة لمجلس الشورى وممثلي ديوان الخدمة المدنية.

وخلال الاجتماع ثمن الأمين العام المساعد لشئون الإدارية بمجلس الشورى أحمد ناصر الجهود التي يبذلها ديوان الخدمة المدنية وتعاونه المستمر مع السلطة التشريعية في مجال تبادل الخبرات والمعلومات والدعم، مشيدا بما حققه ديوان الخدمة المدنية من إنجازات وخاصة في مجال الجودة.

من جهتهم، ثمن ممثلو ديوان الخدمة المدنية التَّعاون الذي يبديه مجلس الشورى معتبرين أن ذلك يأتي استكمالا لمساعي التواصل والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، متمنين للأمانة العامة وموظفيها كل التوفيق والنجاح في أداء مهماتهم الوطنية.

حضر الاجتماع عن مجلس الشورى كل من مستشار شئون اللجان محمد عبدالله الديلمي ومدير إدارة شئون اللجان والبحوث عيسى الجودر، فيما حضره عن ديوان الخدمة المدنية مدير إدارة اللوائح والإعلام إبراهيم عبدالله كمال ورئيس قسم شئون المجالس خالد عمر الرميحي.

العدد 2653 - الخميس 10 ديسمبر 2009م الموافق 23 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً